Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يتجاوز الجليل برباعية و يتأهل لربع نهائي كأس الأردن  | رؤيا الإخباري

الوحدات يتجاوز الجليل برباعية و يتأهل لربع نهائي كأس الأردن 

رياضة
نشر: 2021-08-25 22:29 آخر تحديث: 2021-08-25 22:29
الوحدات
الوحدات

بلغ فريق الوحدات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن بعد فوزه على نظيره الجليل بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يتغلب على الرمثا ويصعد إلى ربع نهائي كأس الأردن


و افتتح الوحدات التسجيل في الدقيقة '12 عن طريق اللاعب أنس العوضات قبل أن يضيف أحمد سمير ثاني أهداف الوحدات في الدقيقة' 20 ، وفي الشوط الثاني سجل ابراهيم الجوابرة ثالث أهداف الوحدات قبل أن يختتم اللبناني سوني سعد أهداف اللقاء في الدقيقة '91.

وفي ذات السياق تأهل فريق الحسين إربد للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على فريق أدر بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.

وجاءت هذه المباراة في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة الكأس.

وكان فريقا الفيصلي ومعان تأهلا الثلاثاء للدور ربع النهائي بعد فوزهما على الرمثا والبقعة.

من جهتة اخرى قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، تعيين الكوادر الفنية والإدارية لمنتخبي الشباب تحت 19 عاما والناشئين تحت 17 عاما.

ويبدأ المدرب إسلام ذيابات مهامه مديراً فنياً لمنتخب الشباب ويعاونه المدرب حسين العلاونة، ومحمد الخلايلة مدربا لحراس المرمى.

ويمتلك ذيابات خبرة طويلة في تدريب المنتخبات الوطنية وسبق أن درب منتخب الشباب وحقق معه برونزية بطولة آسيا، كذلك تسلم تدريب العديد من الفرق المحلية.

بدوره، يقود عثمان الحسنات منتخب الناشئين، ويساعده أسامة الوحش، ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.

ويتمتع الحسنات بخبرة تدريبية مميزة حيث سبق له أن تسلم مهمة المدير الفني للحسين اربد كذلك عمل مدرباً عاماً للرمثا.

ويشارك منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا المقامة أكتوبر/ تشرين الأول القادم بالسعودية، فيما يستعد "الشباب" لخوض منافسات غرب آسيا المقررة في مدينة أربيل العراقية.

وكان المدير الفني للاتحاد الأردني، اليكساندر جيتزي، عقد اجتماعات موسعة مع الأجهزة الفنية والإدارية، لوضع أجندة العمل المقبلة لكل منتخب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter