Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر.. إخلاء سبيل شاب ضرب أمه وحلق شعرها وطردها لتنازلها عن حقها | رؤيا الإخباري

مصر.. إخلاء سبيل شاب ضرب أمه وحلق شعرها وطردها لتنازلها عن حقها

هنا وهناك
نشر: 2021-08-25 17:23 آخر تحديث: 2021-08-25 17:32
تنازلت الأم عن المحضر الذي حررته ضد ابنها
تنازلت الأم عن المحضر الذي حررته ضد ابنها

قررت أجهزة الأمن المصرية، الأربعاء، إخلاء سبيل شاب متهم بضرب والدته وحلق شعرها وطردها من منزلها، وذلك بعد تنازل الأم عن المحضر الذي حررته ضد ابنها وتصالحها معه.


اقرأ أيضاً : القبض على فارض إتاوة في الشونة الجنوبية


كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة الحسينية بلاغا من "كريمان فتحي محمد محمد- 46 سنة" باتهام ابنها بالتعدي عليها بالضرب وحلق شعرها وطردها من المنزل .

وبإجراء التحريات تبين أن نجلها اعتاد التعدي عليها والتنمر عليها، وحلق شعرها، وإجبار شقيقته التوقيع على إيصال أمانة لتهديدها بعدم طلب الطلاق من زوجها على خلفية وجود خلافات زوجية بينهما.


اقرأ أيضاً : دبي تؤكد توقيفها لأحد بارونات تهريب المخدرات الإيطاليين


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على المتهم وبمواجهته أنكر ما نُسب إليه وأن والدته تم قص شعرها بمعرفة "مصفف شعر" ، وعلل إدعاء والدته بذلك لرغبتها بتطليق شقيقته والإقامة بالمنزل محل سكنهم، وبسؤال خاله أنكر ما نسب إليه.

وبالعرض على النيابة تنازلت الأم عن المحضر الذي حررته ضد ابنها وقررت النيابة إخلاء سبيل ابنها.

ومنذ مطلع الشهر الجاري، شهدت مصر 4 جرائم قتل بشعة بمحافظات مختلفة، أبرزها قيام رجل بقتل حماته وطفلته الرضيعة بمنطقة بولاق الدكرور، وفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية.

وأقدم مواطن مصري على قتل نجلته الرضيعة وحماته عبر تسديد عدة طعنات لحماته، وإلقاء نجلته وهي على قيد الحياة داخل ترعة بمنطقة الرشاح في بولاق الدكرور، التابعة لمحافظة الجيزة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتبين أن لديه سوابق جنائية، ويتعاطى المواد المخدرة، وعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه.

أما الجريمة الثانية، فقد أقدمت أم على قتل ابنتها صعقا بالكهرباء، بمساعدة شقيق الأم ونجلها، مدعيين وفاتها بصعق كهربائي عند إمساكها بسلك الكهرباء لتشغيل الخلاط، لكن اشتبه مفتش الصحة بالواقعة، وأخبر الأجهزة الأمنية، وجرى التحفظ على المتهمين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ورفعت البصمات، وتحفظت على الأسرة لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها.

وبعمل التحريات ومواجهة أفراد الأسرة أقروا بقتل ابنتهم لسوء سلوكها ومهاتفتها العديد من الشباب، لذلك قرروا التخلص منها، وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والجريمة الثالثة، تتمثل في إلقاء سيدة ترتدي كامل ملابسها من الطابق الثامن بإحدى العقارات، وبعمل التحريات تحددت هوية المتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب الديون التي استدانها منه زوجها، مبلغ 50 ألف جنيه، ولم يجب على مطالبته له باستردادها، فتوجه لمنزله ولم يجده كالعادة، واحتد النقاش بينه وزوجة شريكه فخنقها وألقاها من الطابق الثامن.

أخبار ذات صلة

newsletter