ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في البادية الشمالية

محليات
نشر: 2021-08-24 10:41 آخر تحديث: 2021-08-24 12:45
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات ستة اشخاص بحوزتهم 50 كفاً من مادة الحشيش و1.5 كغم من مادة الكريستال المخدرة داخل خيمة استخدمت لتخزين وبيع المواد المخدرة في منطقة خالية من السكان في البادية الشمالية.


اقرأ أيضاً : ضبط 16كغم من "الكرستال" المخدرة داخل مركبة شحن قادمة من إحدى دول الجوار


وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وفي اطار متابعة كافة اشكال الاتجار وترويج وتضييق الخناق على المروجين والتجار فقد باشروا بجمع المعلومات حول عدد من الاشخاص من المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة، واستخدامهم لاحدى الخيام في منطقة خالية من السكان في البادية الشمالية لتخزين وترويج المواد المخدرة.

واضاف الناطق الاعلامي انه تم التأكد من المعلومات،جرت مداهمة المكان وأُلقي القبض على ستة اشخاص كانوا بداخلها وبتفتيش الخيمة عُثر داخلها على 50 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و1,5 كغم من مادة الكريستال المخدرة اضافة الى سلاح ناري، وجرى تحويل القضية لمدعي محكمة أمن الدولة.

وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أنه وبالتعاون والتنسيق مع مديرية الأمن العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة فقد تابعت كوادر إدارة مكافحة المخدرات معلومات واردة حول محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة عبر أحد المعابر الحدودية وبواسطة إحدى مركبات الشحن.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال جمع ومتابعة المعلومات الواردة فقد تم تحديد مركبة الشحن وموعد وصولها وتم التنسيق مع الجهات الجمركية والأمنية داخل المعبر وضبطت المركبة فور دخولها للمعبر الحدودي .

وبين الناطق الإعلامي أنه تم ضبط سائق المركبة وهو من جنسية عربية، إذ جرى تفتيش المركبة ليعثر داخلها على جرة غاز اشتبه بأمرها وبتفتيشها تبين أنها معدة لإخفاء المواد المخدرة داخلها وبعد فتحها عثر على 16 كغم من مادة الكرستال المخدرة داخلها .

وتابع الناطق الإعلامي أنه بعد التوسع في التحقيق حددت هوية مواطن قام بالترتيب لاستلام تلك المواد المخدرة وجرى تحديد مكان تواجده وألقي القبض عليه وأحيلت القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

أخبار ذات صلة

newsletter