Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات قضية " فتاة رام الله الشقراء ".. تفاصيل | رؤيا الإخباري

الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات قضية " فتاة رام الله الشقراء ".. تفاصيل

فلسطين
نشر: 2021-08-23 21:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
أفراد من الشرطة الفلسطينية
أفراد من الشرطة الفلسطينية

كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية المحتلة مساء الاثنين عن ملابسات قضية " فتاة رام الله الشقراء " بعد ان قبضت عليها قوة من ادارة الحراسات في المدينة صباح الاثنين.


اقرأ أيضاً : الشرطة الفلسطينية تقبض على "فتاة شقراء" أرعبت أهالي رام الله - فيديو


وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات بان مواطنين ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدثوا عن فتاة شقراء تتجول في مدينة رام الله اثارت الرعب بين المواطنين حسب وصفهم وتم احضارها لمديرية الشرطة وتسليمها لادارة المباحث العامة والتي قامت بدورها باجراءات البحث والتحري وسماع اقوالها وتعرفت على هويتها ومكان سكناها وهي مواطنة من سكان الداخل الفلسطيني ومتزوجة ولديها ولدان.

واضاف ارزيقات بانه وبالتعاون مع الطب النفسي بوزارة الصحة تم الكشف عليها وتبين انها تعاني من اضطرابات نفسية حادة وتتلقى العلاج لدى اطباء نفسيين وحصلت الشرطة على تقارير طبية حول وضعها وحالتها من الطبيبة التي تعالجها.

وبيّن ارزيقات بان ذويها حضروا لمديرية شرطة محافظة رام الله وتم استلامها وفقا للاصول ولم يتقدم اي شخص بشكوى ضدها.

وكانت قد ألقت الشرطة الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة الإثنين، على فتاة أثارت الرعب بين المواطنين بدخولها للمحال التجارية وطلب الهواتف الشخصية بحجة المساعدة وبعدها تبدأ بالبحث في الهواتف للحصول على معلومات وصور.

وقال ارزيقات بانه وعلى اثر تداول نشطاء ومواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة تتجول في مدينة رام الله وتدخل للمحال التجارية وتطلب الهواتف الشخصية وخاصة للفتيات اللواتي يعملن في عدد من المحال بحجة المساعدة على الفور بدات الشرطة باجراءات البحث والتحري .

وأضاف ارزيقات بأن صباح الاثنين وردت اشارة للشرطة بوجودها في مكان بمدينة رام الله على الفور تحركت قوة من ادارة الحراسات وتمكنت من القبض عليها واحضارها لمديرية الشرطة.

أخبار ذات صلة

newsletter