Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محافظين جُدد في الداخلية وإحالة آخرين إلى التقاعد.. أسماء | رؤيا الإخباري

محافظين جُدد في الداخلية وإحالة آخرين إلى التقاعد.. أسماء

الأردن
نشر: 2021-08-22 15:56 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قرّر مجلس الوزراء ترفيع المتصّرفين الدكتور محمّد عودة الله أبو جاموس، والدكتور فراس الفاعور، والدكتور محمّد عبدالله أبو رمّان إلى رتبة محافظ في وزارة الدّاخليّة.

كما قرّر المجلس إحالة المحافظين حسن عبد العزيز الشاويش، وغالب عبد العزيز السليمات، ومخلد مجحم الفوّاز، ومخلد جازي الغثيان، وطلال راكان الخريشا، وسامر سعد القطارنة إلى التقاعد.


اقرأ أيضاً : الحكومة تحيل المحافظين سعد شهاب وبلال النسور على التقاعد


وكانت صدرت الإرادة الملكيّة السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتّخذ بتاريخ 15 آب 2021، المتضمّن تعيين حسن عبد العزيز الشاويش، وغالب عبد العزيز السليمات، ومخلد مجحم الفوّاز، ومخلد جازي الغثيان، وطلال راكان الخريشا، وسامر سعد القطارنة بوظيفة (محافظ) في وزارة الداخليّة.

وفي سياق متصل قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الأحد الفائت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إحالة المحافظين في وزارة الدّاخليّة سعد شهاب وبلال النّسور على التقاعد.

كذلك قرر مجلس الوزراء الموافقة على إعفاء القطع البحريّة المملوكة للشركات المسجلة لدى الهيئة البحريّة الأردنيّة من الرسوم المستحقة عليها عن فترات الإغلاق خلال عام 2021م.

ونفى محافظ إربد رضوان العتوم صدور قرار من مجلس الوزراء بإحالته إلى التقاعد صباح اليوم الأحد.

وقال العتوم في تصريح مقتضب لرؤيا إن قرار مجلس الوزراء بإحالة محافظين إلى التقاعد لم يشمله، مشيراً أن قرار مجلس الوزراء بإحالة محافظين إلى التقاعد شمل فقط محافظ العاصمة سعد شهاب ومحافظ الكرك بلال النسور.


اقرأ أيضاً : إرادة ملكية بالموافقة على تعيين محافظين في الداخلية


وكان مجلس الوزراء قرّر في جلسته التي عقدها الأحد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إحالة المحافظين في وزارة الدّاخليّة سعد شهاب وبلال النّسور على التقاعد.

أخبار ذات صلة

newsletter