Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القريني يخاطب إدارة الفيصلي: افتحوا العضوية باشتراكات مقبولة | رؤيا الإخباري

القريني يخاطب إدارة الفيصلي: افتحوا العضوية باشتراكات مقبولة

رياضة
نشر: 2021-08-22 15:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
عثمان القريني
عثمان القريني

كتب المعلق الرياضي الأردني في قنوات "بي إن سبورت" عثمان القريني، الأحد، عن قضية النادي الفيصلي ومسألة الاشتراكات في النادي، التي طالب بها مشجعوا النادي خلال اعتصامهم أمام مقر الفيصلي.

وطالب القريني من إدارة النادي الفيصلي بفتح سقف العضوية مقابل اشتراكات مقبولة.

وكتب القريني على صفحته الشخصية على "فيسبوك": "أما حان الوقت لتلبية طلبات الجماهير الأردنية في الأندية التي تحظى بشعبية كبيرة.. كما هو الحال في النادي الفيصلي بفتح سقف العضوية مقابل اشتراكات مقبولة وتعديل نظام الانتخابات بحيث يصبح مردودها إيجابياً والتخلص من تحكم فئة بعينها بمصير تلك الأندية من خلال إتاحة المجال أمام الكفاءات للتنافس من أجل نيل شرف مهمة القيادة مع تطوير منظومة العمل فكرياً وتنظيمياً ومالياً، بحيث يصبح العمل مؤسسيا وفق أعلى معايير الديمقراطية".


اقرأ أيضاً : جماهير الفيصلي تعتصم أمام مقر النادي - فيديو


وتابع يقول: "التغيير مطلوب من أجل تحقيق الأفضل مستقبلاً".

وأضاف القريني: "المشكلة ليست بخسارة مباراة أو أكثر، بل هي تتفاقم مع مرور الوقت ولا بد من اتخاذ القرار الشجاع الذي يكون البوابة التي سيكون من خلالها الشروع في البناء على قواعد متينة".

وأكمل قائلا: "الوحدات انتقدناه بشدة عندما كانت هناك عملية " الغمغمة " في فتح سقف باب العضوية فعاد لتصليح الأمر ليفتحها على مصراعيها وفق ضوابط متفق عليها، ليكون النادي رقم واحد في عدد أعضاء الهيئة العامة".

وختم يقول: "الواثق من قدراته وإمكانياته لا يخاف إطلاقاً، والله من وراء القصد".

واعتصم العشرات من جماهير الفيصلي، عصر السبت، أمام مقر النادي في منطقة غمدان بالعاصمة عمان.

وطالب الجماهير بفتح باب العضوية في نادي الفيصلي، فيما طالب البعض برحيل الإدارة، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حلت بالفريق خلال الفترة الأخيرة، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم باقون على العهد وداعمين للنادي في كافة الظروف.

وفي سياق منفصل، وافق مجلس إدارة النادي على قبول استقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حكيم شاكر نظراً لظروف خاصة به في بلاده، وفق ما أعلن النادي الفيصلي عبر صفحته على الفيسبوك.


اقرأ أيضاً : رسمياً.. الفيصلي يعلن تعيين "محمد عقيل" مديراً فنياً للنادي خلفاً لشاكر


وقال النادي الفيصلي إنه حاول ثني المدير الفني عن الاستقالة إلا أنه أصر عليها نظراً لظروفه، وتقدم المدير الفني حكيم شاكر بالشكر والتقدير للجماهير الفيصلاوية واللاعبين ومجلس الإدارة على حفاوة الاستقبال وحسن التعامل متمنياً لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

وكان النادي الفيصلي قد تعرض للخسارة بهدفين دون رد أمام غريمه نادي الوحدات ضمن منافسات الجولة 14 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

أخبار ذات صلة

newsletter