Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توضيح مهم من الجامعة الأردنية حول دوام الطلبة | رؤيا الإخباري

توضيح مهم من الجامعة الأردنية حول دوام الطلبة

الأردن
نشر: 2021-08-22 10:22 آخر تحديث: 2021-08-22 10:25
الجامعة الأردنية - ارشيفية
الجامعة الأردنية - ارشيفية

أعلنت الجامعة الأردنية، أن تسجيل الطلبة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي المقبل 2021 - 2022، لن يبدأ إلا بعد صدور قرار مجلس التعليم العالي المتعلق بشكل التعليم للفصل الدراسي الأول من العام ذاته.


اقرأ أيضاً : الجامعة الأردنية تعلن آلية العودة إلى التدريس الوجاهي.. تفاصيل


وأوضحت في بيان أصدرته اليوم الأحد، أنها بصدد إعداد خطة للعودة الآمنة للطلبة الى الحرم الجامعي حاليا، تأخذ بعين الاعتبار السيناريوهات المحتملة.

وأضافت أنها ستعلن عن ترتيبات التسجيل رسمياً فور صدور قرار مجلس التعليم العالي المرتقب بهذا الخصوص، مؤكدة أنه لم يتم إعلان الجدول الدراسي للطلبة بعد.

ودعت الجامعة إلى التحقق من صحة أي معلومة قبل تداولها ونشرها، وعدم أخذها إلا من مصادرها الموثوقة، حيث إن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت معلومات مغلوطة حول آلية التسجيل وشكل الدوام للفصل الدراسي المقبل.

وكانت الجامعة الأردنية، قد أعلنت آلية العودة إلى التدريس الوجاهي اعتبارا من الفصل الأول 2021/2022، حيث يوجد في القاعة التدريسية نصف سعة القاعة ويمكن للطالب أن يختار بنفسه أيام الحضور للجامعة.

وقالت الجامعة إنه انسجاماً مع قرار مجلس التعليم العالي بالعودة الى التدريس الوجاهي في الجامعات اعتباراً من الفصل الأول 2021/2022، مع مراعاةً للتباعد بين الطلبة في القاعات التدريسية، فقد عمدت الجامعة الاردنية على طرح مواد الفصل الاول، بحيث يتواجد في القاعة التدريسية نصف سعة القاعة، و تحقيقاً لمصلحة الطلبة في الحضور الى الحرم الجامعي في يوم/أيام يختارها الطالب بنفسه.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter