العيسوي يفتتح مشروعات مبادرات ملكية في إربد - فيديو

محليات
نشر: 2021-08-21 13:40 آخر تحديث: 2021-08-21 15:19
العيسوي يفتتح مشروعات مبادرات ملكية في إربد
العيسوي يفتتح مشروعات مبادرات ملكية في إربد

 افتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك عدداً من مشاريع المبادرات الملكية التي تم تنفيذها في القصبة ولواء بني كنانةتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زياراته الميدانية ولقاءاته التواصلية مع أبناء ووجهاء المحافظة.


اقرأ أيضاً : العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في الطفيلة ومعان ويسلم 10 منازل لأسر عفيفة.. صور


واشتملت المشاريع التي تم افتتاحها بحضور وزير التنمية الاجتماعية، وزير الشباب بالوكالة أيمن المفلح، ملاعب رياضية خماسية في مناطق يبلا وإبدر والسيلة، وافتتاح قاعة متعددة الأغراض في منطقة حبراص ببلدية الكفارات في لواء بني كنانة، وملعب رياضي قانوني، في منطقة وادي زبدة بقصبة إربد.

 وتشتمل القاعة متعددة الأغراض في منطقة حبراص، التي أقيمت على مساحة 3 دونمات، على مكاتب ومرافق أخرى، لخدمة أهالي المنطقة في مختلف المناسبات الاجتماعية، وتدريب أبناءها على مختلف مهارات الحياة، وتطوير قدراتهم وتأهيلهم، بما ينعكس على الواقع الاجتماعي والتنموي لأبناء وبنات المنطقة، فضلاً عن إقامة مختلف الأنشطة الثقافية والتطوعية وعقد المحاضرات العلمية والتوعوية.

ويأتي إنشاء هذه المشاريع تجسيداً لرؤى جلالة الملك واهتمامه في تمكين الشباب بمختلف مناطق المملكة، باعتبارهم المحرك الرئيسي في مسيرة التنمية المستدامة، وذلك من خلال تقديم الدعم لهم وتوفير البيئة الحاضنة لابتكاراتهم وابداعاتهم، وتعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات، إذ تجلى الاهتمام الملكي عبر مبادرات أطلقها جلالته، لإنشاء المراكز الشبابية، وإنشاء الملاعب الرياضية، خصوصاً في المناطق النائية، وتحسين واقع الأندية الرياضية.

وتجول العيسوي في مرافق القاعة متعددة الأغراض، واطلع على الخدمات التي توفرها للمجتمع المحلي، متفقدا الملاعب الرياضية، التي توفر الفرصة أمام الشباب لممارسة أنشطتهم الرياضية، ولا سيما لعبة كرة القدم، واستثمارها في التدريبات وإقامة مختلف المباريات الرياضية.

أخبار ذات صلة

newsletter