مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الصورة من مكان الحادثة

قتلى وجرحى بانهيار عقار مأهول بالسكان في مصر - صور

قتلى وجرحى بانهيار عقار مأهول بالسكان في مصر - صور

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

 انهار عقار مأهول بالسكان مكونا من 5 طوابق في مدينة دمنهور المصرية، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.


اقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في قصف جوي تركي لمستشفى في سنجار شمال العراق


وبحسب ما ذكر موقع "مصراوي" المصري، فقد تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالواقعة، وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه، وحرر المحضر اللازم تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات المطلوبة وإخطار النيابة العامة.

وسادت حالة من الحزن في شارع السجن بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة إثر انهيار منزل مكون من 5 طوابق والإعلان عن انتشال 3 ضحايا تحت الأنقاض.

وقال مصدر طبي في محافظة البحيرة، مساء الخميس، إنه جرى انتشال جثث 3 ضحايا من تحت أنقاض "عقار دمنهور" المنهار، ومن المرجح ارتفاع عدد الضحايا مع تواصل عمليات الإنقاذ.

وأوضح أن الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف تواجدت في الموقع، بينما فرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول موقع عقار دمنهور المنهار.

وأظهرت اللقطات الأولى من موقع انهيار منزل مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان مساء الخميس في شارع السجن من عثمان ابن عفان في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

 تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالواقعة، وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه، وحرر المحضر اللازم تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات المطلوبة وإخطار النيابة العامة.