Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة ملحن أغنية "أخاصمك آه" لنانسي عجرم إثر إصابته بكورونا | رؤيا الإخباري

وفاة ملحن أغنية "أخاصمك آه" لنانسي عجرم إثر إصابته بكورونا

هنا وهناك
نشر: 2021-08-19 14:35 آخر تحديث: 2021-08-19 14:35
الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

توفي الملحن محمد سعد الذي من ابرز أعماله أغنية "قول تاني كده وأخاصمك آه" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وأغنية "سيد الغاليين" لراغب علامة.


اقرأ أيضاً : إلهام شاهين تكشف تفاصيل آخر لقاء جمعها بدلال عبدالعزيز "فيديو"


وتوفي الملحن، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الشاعر فوزي إبراهيم، أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين، عبر حسابه على فيسبوك خبر الوفاة.

وقال "أسوأ خبر ممكن أكتبه هو وفاة الملحن محمد سعد اليوم، محمد سعد بالنسبة لي شريك نجاح مهم، محمد قدر يتعايش مع سرطان الدم سنين لكن مقدرش يتعايش مع كورونا اللي هجمت على جسمه الهزيل من شهر واحد، الله يرحمك يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعاه الفنان حمادة هلال عبر فيسبوك "الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل صبرك على المرض ‏في ميزان حسناتك، أخي وصديقي الملحن محمد سعد ‏اسألكم الدعاء".

 

وتوفيت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز قبل نحو أسبوعين، بعد أشهر معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا لتلحق بزوجها الفنان الكبير سمير غانم بعد 80 يوما من وفاته.

وكانت الفنان الراحل سمير غانم قد رحل قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وكشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين تفاصيل زيارتها الأخيرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في المستشفى قبل شهر من وفاتها.

وتحدثت شاهين في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" عن عن بعض الصفات التي تمتعت بها الفنانة الراحلة ومواقفها الكثيرة وسعيها الدائم الى الخير.

وقالت إنها "كانت أجدع وحدة فينا… ست الشهامة والجدعنة والأصالة والمواقف الحقيقية اللي يعني تقف جنب كل الناس بكل صدق"، بحسب ما نقلت مجلة لها.

وأضافت "هي اللي كانت بتجمعنا كل عزا، وهي كانت أول وحدة تبلّغنا الخبر وتقولنا هنتقابل فين ونقف فين عشان المقابر… كانت دلال عاملة غروب لختمة القرآن وكنا نقولها يلا قسّمي أنتِ يا دلال".

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، صورة عبر حسابها الخاص "إنستغرام" مع والدتها المرحومة دلال عبد العزيز.

وعلقت دنيا سمير غانم، "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني"

وتابعت: "أقول على كل حاجة "الحمد لله" وأخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله" أنا مش زعلانة لاني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي".

وختمت تعليقها،  بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس.

أخبار ذات صلة

newsletter