طلاب في اربد ينعون معلمهم الاستاذ اياد خواجا: "كان ذا رسالة.. أستاذ أحياء واستاذ حياة"

الأردن
نشر: 2021-08-18 22:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
وفاة معلم مادة الأحياء في مدرسة المنارة الاستاذ اياد خواجا
وفاة معلم مادة الأحياء في مدرسة المنارة الاستاذ اياد خواجا

نعى طلاب حاليون وسابقون في مدرسة المناره الثانوية الشاملة للبنين بلواء بني كنانة بمحافظة اربد وفاة معلمهم في مادة الأحياء الاستاذ اياد الخواجا عن عمر ناهز 45 عاما.


اقرأ أيضاً : وفاة المناضل الأردني عيسى مدانات


وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الاستاذ اياد، حيث نعاه طلبته وزملائه بكلمات مؤثرة.

المهندس حسام مقدادي وأحد طلابه نعاه قائلا: "انا لله وانا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله، المعلم والمربي والقدوة الحسنة أستاذ الأحياء في مدرسة المنارة إياد خواجة في ذمة الله.. والله كنا ننتظر حصته انتظار الضمأى للماء، كان يعاملنا كأبناءه، والله اني الٱن لأتذكر أحاديثه وقصصه ومحاضراته فتمر علي  كما لو كانت البارحة".

وأضاف: "كان يحببنا بالعلم ويحرك فينا الفضول فيزيد عن المنهاج، بالوقت ذاته يقصُّ علينا قصص الاولين ليربينا على مكارم الاخلاق.. كان ذا رسالة، أستاذ أحياء واستاذ حياة.. رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته.

زميله في المدرسة المعلم احمد حاتم مقدادي والذي كان أحد طلابه قال: "قلوبنا تبكي حرقةً من الفاجعة التي ألمّت بنا جميعا.. شيخي و حبيبي و رفيقي وقرة عيني وأستاذي في ذمه الله.. اللهم اني اشهدك انه شهد لك بالوحدانيه وشهد انك انت الله لا اله الا انت اللهم فغفر له وثبته عند سؤال الملكين اللهم وادخله الجنه وباعد بينه وبين النار كما باعدت بين المشرق والمغرب".

حسن دقامسة قال ناعيا المرحوم: شيخنا وإمامنا  صاحب الادب والخلق الكبير صاحب الذكر الطيب  الاستاذ الداعية  إياد خواجه في ذمة الله  لقد احزنت قلوبنا برحيلك وذرفت الدموع لفراقك ولا نقول إلا ما يرضي الله  انا لله وانا اليه راجعون".

كما نعى وزير التَّربية والتَّعليم والتَّعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد ابو قديس، والأمينان العامان ومدير التربية والتعليم والأسرةُ التَّربويَّة، زميلهم إياد الخواجا معلم الأحياء في مدرسة المنارة الثانوية للبنين " مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة ".

.. 

أخبار ذات صلة

newsletter