Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكلب "رعد" يتصدر حديث الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي | رؤيا الإخباري

الكلب "رعد" يتصدر حديث الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هنا وهناك
نشر: 2021-08-18 17:32 آخر تحديث: 2021-08-18 17:32
الكلب رعد جريت دان
الكلب رعد جريت دان

قوبل إعلان شاب أردني عن فقدانه كلبه النادر جدا والذي أسماه صاحبه بـ "رعد جريت دان" ورصد مكافأة قيمتها 10 آلاف دينار أردني، بسيل من الردود والتعليقات لدرجة تصدره حديث الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : سيدة تعثُر على الكلب "رعد جريت دان" وترفض تسلم 10 آلاف دينار مكافئة مالية.. تفاصيل


وبعد يوم من إعلان الشاب فقدان كلبه، عثرت عليه سيدة في إحدى مناطق العاصمة عمّان، وسلمته لصاحبه، فيما رفضت الأولى مكافأة الـ10 آلاف دينار من صاحب الكلب.

وتنوعت تعليقات الأردنيين على الكلب رعد وصاحبه وحتى تجاه السيدة التي عثرت عليه ورفضت المكافأة.

وكتب محمد العموش قائلا "حتى الكلب ( رعد جريت دان) اللي انفقد من يومين في عمان مش خالص من نكشنا وتنمرنا عليه وعلى صاحبه.. الحمدلله رجع الكلب لصحابه".

ونشرت شابة أردنية مغتربة إعلان فقدان الكلب والمكافأة المالية لمن يعثر عليه قائلة بتهكم "بدي أرجع ع عمان أدور ع الكلب".

أما الناشط نضال نسيم فكتب عبر صفحته على تويتر "دخيلكم الحالة طفرانه حد يدلني ع الكلب".

وكتبت صفحة على فيسبوك باسم "عيون الزرقاء" الاردنيون لم يناموا البارحة وما زالوا يبحثون في القرى والمدن والوديان عن الكلب المفقود رعد جريت دان .. هدول عشر الاف دينار مش مزحة".

وكتب محمد عوني قائلا "بعيداً عن المزح الكلب مريض بقدرش يعيش برا بيته اكثر من يومين فالزلمه بدو يلاقيه بأسرع وقت عشان يعطيه دواه وعشان ما يموت فـ ها الشغله انسانية وعند ربنا الها اجر عظيم".


اقرأ أيضاً : كلب ضائع.. و10 آلاف دينار لمن يعثر عليه - صور


أما محمود السعدي فرأي في الأمر "مبالغه وطلب شهره واستخفاف بعقول الناس كان بامكانك وضع جهاز تتبع كما يفعل مع الصقور والتي تزيد قيمتها بمئات المرات عن هذا الكلب .. اتوقع الكلب لم يكن مفقود".

وعلقت نور حجاوي قائلة "مو قاهرني الا الي بحكي المصاري من جيبته و ما حد دخله يخي اه ما حد دخله بس كافي استهبال ، عنا ناس من الحاويات والله عم تاكل و هاد على كلب بدفع 10000 ,بغض النظر هو جد الخبر او لا ،فهمنا انه متعلق فيه و انه انساني، لكن الموضوع مستفز".

أخبار ذات صلة

newsletter