مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

برشلونة يخمد انتفاضة سوسيداد برباعية

برشلونة يخمد انتفاضة سوسيداد برباعية

برشلونة يخمد انتفاضة سوسيداد برباعية

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

تغلب نادي برشلونة على نظيره ريال سوسيداد، بنتيجة (4-2)، مساء الأحد، على ملعب الكامب نو، في مستهل مشوار البلوجرانا في الليجا.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد ينفي رغبته اللعب في الدوري الإنجليزي


وسجل رباعية برشلونة، جيرارد بيكيه في الدقيقة (19)، ومارتن برايثوايت "هدفين" (45+2 و59)، وسيرجي روبيرتو (90+1).

بينما سجل ثنائية ريال سوسيداد في شباك برشلونة، جولين لوبيتي سيينفويجوس في الدقيقة (82)، وميكيل أويارزابال في الدقيقة (85).

وبهذا الانتصار يحصد برشلونة أول 3 نقاط ويحل ثانيًا في جدول الترتيب خلف ريال مدريد، بينما يتجمد رصيد سوسيداد بدون نقاط في المركز الـ19.

بدأ برشلونة الضغط مُبكرًا، وحاول جريزمان التهديد في الدقيقة 10، حيث تلقى عرضية من جوردي ألبا، وسدد ركلة مزدوجة مرت بجانب القائم الأيمن.

ومن ركلة حرة غير مباشرة أرسلها ممفيس ديباي، وصلت إلى جيرارد بيكيه الذي سدد بالرأس في شباك ريميرو حارس ريال سوسيداد، في الدقيقة 19.

من جهة أخرى أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأحد أن مهاجمه السابق دييغو كوستا وقّع على كشوفات نادي أتليتكو مينيرو متصدر الدوري البرازيلي.

ووصل مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي السابق البالغ من العمر 32 عاما بصفة انتقال حر بعد فسخ عقده في حزيران/يونيو الماضي مع حامل لقب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.


اقرأ أيضاً : 93 ألف دينار راتب ميسي يوميا


وشارك كوستا في سبع مباريات فقط الموسم الماضي وسجل هدفين، وكانت آخر مشاركاته في 22 كانون الأول/ديسمبر 2020، عندما حلّ بديلاً للأوروغوياني لويس سواريس في الدقيقة 87 من المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة 2-صفر على ريال سوسيداد في الليغا.

ووصل كوستا إلى أتلتيكو لأول مرة عام 2007 قادماً من براغا البرتغالي لكنه لم يدافع عن ألوان نادي العاصمة في أي مباراة، إذ أبقاه معاراً لفريقه السابق، ثم انتقل إلى سلتا فيغو وألباسيتي بنظام الإعارة أيضاً، قبل أن يوقع عام 2009 مع بلد الوليد.

لكنه سرعان ما عاد في 2010 إلى أتلتيكو وبقي معه حتى 2014 (أعير عام 2012 لرايو فايكانو خلال هذه المدة)، قبل أن يحل في الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2014 للدفاع عن ألوان تشيلسي حيث توّج بلقب الدوري مرتين وبكأس الرابطة مرة واحدة، ما دفع نادي العاصمة إلى التعاقد معه مجدداً في كانون الثاني/يناير 2018.