Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات والرمثا يتجاوزان حوارة واليرموك في كأس الأردن | رؤيا الإخباري

الوحدات والرمثا يتجاوزان حوارة واليرموك في كأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-08-15 22:45 آخر تحديث: 2021-08-15 23:51
الوحدات والرمثا يتجاوزان حوارة واليرموك في كأس الأردن
الوحدات والرمثا يتجاوزان حوارة واليرموك في كأس الأردن

أبطل فريق الوحدات مفأجاة فريق شباب حوارة في لقاء دور ال32 من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، وتغلب عليه بنتيجة 4-1، في الموقعة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، ليلتقي الجليل في دور ال16 من البطولة.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يمطر شباك اتحاد الرمثا ويضرب موعداً مع الرمثا في كأس الأردن


واعتمد الوحدات على مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص لعب كافية في مقدمتهم حارس الخبرة أحمد عبد الستار ودانيال عفانة وأحمد طنوس وأحمد هشام وفادي عوض، الذين لعبوا مع عدد آخر من زملائهم كرجائي عايد وسليمان أبو زمع وخالد عصام وإبراهيم جوابرة ومهند أبو طه.

المفاجأة كانت تقدم حوارة بالنتيجة بهدف عند الدقيقة الثالثة عن طريق محمد انجدات قبل أن يعدل أنس العوضات الكفة بهدف من ركلة مباشرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الفترة الثانية كانت التعليمات مشددة بضرورة إضافة مزيد من الأهداف وهو ما تحقق بهدفين عن طريق سليمان أبو زمع وأنس العوضات.


اقرأ أيضاً : الوحدات يطالب اتحاد الكرة بتغيير طاقم تحكيم مباراة الكلاسيكو


بعد الهدفين الثاني والثالث منح الجهاز الفني الفرصة لعدد من البدلاء فشارك الثلاثي ثائر الديرباني ومالك علان وعبد القادر العالم، وبعدها ظهر عبد العزيز نداي الذي شارك بعد غياب طويل بسبب الإصابة إلى جانب أحمد زريق الذي أضاف الهدف الرابع.

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد الحسن بإربد، تنفس الرمثا الصعداء وخطف بطاقة التأهل، عندما اجتاز فريق اليرموك بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وأحرز للرمثا من ركلات الترجيح، مصعب اللحام ومحمد أبو زريق وبشار ذيابات، وأهدر له كل من حسان الزحراوي والسنغالي كوليبالي. 

أخبار ذات صلة

newsletter