المعلمة "حنان عليمات" تستقبل طلبتها بالموسيقى والحلوى.. فيديو

الأردن
نشر: 2021-08-15 16:36 آخر تحديث: 2023-06-18 13:12
المعلمة حنان عليمات في الصف
المعلمة حنان عليمات في الصف

بعد غياب طويل عن رؤية مدارس المملكة تزدهر بطلابها عادة اليوم أروقة المدارس مليئة بالفرح والسرور في أول يوم من الدوام الوجاهي.

بفرح ولهفة تملأ قلبها استقبلت المعلمة حنان عليمات طلبتها بالموسيقى والحلوى تعبيرا صادقا عن اشتياق طويل للعودة إلى الصفوف المدرسية.

وقالت المعلمة حنان عليمات لرؤيا "اليوم راح نبدأ مع طلابنا بتعويض الفاقد التعليمي فـ حبيت استقبل الطلبة بحب وشوق قمت بتجهيز بعض من الحلوى التي يرغبها الأطفال من أجل تشجيعهم على حب التعلم والمدرسة، وخلال بعدهم عن المدرسة فقدوا الكثير من التعليم لذلك سنعمل على تأهيلها نفسياً لاستقبال عام دراسي جديد".


اقرأ أيضاً : حركة سير كثيفة في عمان صباح الأحد.. وانتشار واسع لمرتبات السير


وتتابع حنان عليمات أنها منذ أسبوع وهي تقوم على تجهيز خطة لاستقبال الطلاب بحيث نخرجهم من روتين المنزل إلى الغرفة الصفية.

وقال مدير تربية قصبة المفرق الدكتور أسامة شديفات لرؤيا" إن هذا اليوم هو يوم وطني جميل باستقبال الطلبة والطالبات وهناك عدد كبير من الملتحقين بهذا البرنامج مبينا أن الاستعدادات كانت منذ فترات طويلة.

وأشار الشديفات أن عدد الملتحقين بـ برنامج الفاقد التعليمي في قصبة المفرق 31 ألف طالب لتعلم المفاهيم والمهارات الأساسية للاستعداد إلى المرحلة القادمة.

وأكد الشديفات أن جميع مدارس قصبة المفرق جاهزة من حيث البروتوكول الصحي ونسبة 90% من المعلمين تلقوا المطاعيم حفاظاً على سلامتهم وسلامة الطلبة.


اقرأ أيضاً : عبر الفاقد.. المدارس تحتضن طلبتها وجاهيا صباح الأحد بعد غياب طويل - صور


بدورهم استبشروا الأهالي بالعودة للتعليم الوجاهي وإرسال أبنائهم إلى المدارس، متخوفين من العودة للتعلم عن بعد مطالبين وزارة التربية المضي قدماً نحو تعليم امن لأبنائهم الطلبة

أخبار ذات صلة

newsletter