العايد يطمئن على الفنان روحي الصفدي بعد حريق منزله

محليات
نشر: 2021-08-15 00:59 آخر تحديث: 2021-08-15 00:59
الفنان الأردني روحي الصفدي
الفنان الأردني روحي الصفدي

أطمئن وزير الثقافة علي العايد السبت على الفنان الأردني روحي الصفدي الذي تداولت المواقع الإلكترونية تعرض بيته للحريق نتيجة تماس كهربائي.


اقرأ أيضاً : إلهام شاهين تكشف تفاصيل آخر لقاء جمعها بدلال عبدالعزيز "فيديو"


وعبر العايد عن وقوفه مع الفنان الصفدي، مؤكدا اهتمام الوزارة بالفنانين الذين كان لهم دور كبير في حمل رسالة الأردن الحضارية وخطاب الدولة من خلال أعمالهم التي تركت أصداء على الصعيد المجتمعي المحلي والعربي.

وأشار إلى دور الفنان الإبداعي في صوغ الوجدان الأردني على الأجيال من خلال الأدوار الملهمة التي رسخت القيم الأردنية الأصيلة، والتعريف بالثقافة الأردنية وتقاليدها وتراثها وتاريخها العميق.

وثمن الفنان الصفدي هذا التواصل من قبل وزير الثقافة ،الذي بقي على تواصل مع الجهات المعنية لمتابعة الحادث. 

وطمن الصفدي جمهوره وزملائه الفنانين بأنه بخير ولم يتأذى من هذا الحادث.

روحي الصفدي ممثل أردني الملقب بـ"فارس الدراما الأردنية"، ولد في (8 نوفمبر/ تشرين الثاني 1951)، كانت بدايته مطلع السبعينات من القرن العشرين اشتهر بشكل خاص في الأدوار البدوية الأردنية والتي كان أبرزها مسلسل (جلوة راكان) التي حصل فيه على أول بطولة مطلقة في تاريخه الفني وذلك عام 1980 ونال شهرة في العالم العربي في الثمانينات من خلال أدوار مميزة قام بأدائها مما دعا الملك حسين آنذاك إلى تكريمه، ولاقت أعماله استحسان الكثير من الجمهور العربي.


اقرأ أيضاً : وفاتان وإصابة الفنان روحي الصفدي بحادث سير .. صور


في عام 2016 تعرض لحادث سير وقع جنوب غربي العاصمة الأردنية عمان وأصيب بكسر في الجمجمة والقفص الصدري جرح عميق في الرأس ونزيف دماغي وقد تسبب في وفاة رجل وزوجته في سيارة أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter