وفاة وإصابات بمشاجرة مسلحة في عراق الأمير

محليات
نشر: 2021-08-14 23:10 آخر تحديث: 2021-08-15 06:27
المشاجرة استخدم فيها الأسلحة النارية
المشاجرة استخدم فيها الأسلحة النارية

توفي شخص وأصيب آخرون، مساء السبت، بمشاجرة مسلحة بين عدد من الأشخاص في منطقة عراق الأمير في وادي السير.

وقال مصدر أمني لـ"رؤيا"، السبت، إن مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص في منطقة عراق الأمير استخدم فيها الأسلحة النارية، نتج عنها وفاة شخص وعدة إصابات، حيث تم إخلاء الوفاة ونقل المصابين إلى المستشفى.


اقرأ أيضاً : العثور على جثة متحللة في مأدبا.. والأمن يحقق


وأضاف المصدر أنه تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على أسبابها وتداعياتها، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية موجودة في المكان وتقوم بالإجراءات احترازية.

وفي وقت سابق، فتحت الأجهزة الأمنية، الخميس، تحقيقا عقب العثور على جثة متحللة في إحدى المزارع بمنطقة مليح التابعة للواء ذيبان بمحافظة مأدبا.

وقال مراسل "رؤيا" إنه تم تحويل الجثة للطب الشرعي، لتحديد سبب الوفاة.


اقرأ أيضاً : الأمن: وفاة شخص وإصابة آخر بمشاجرة في إربد


كما وقعت مشاجرة نحو أسبوعين من الآن لين مجموعتين  في منطقة نعيمة بمحافظة اربد، نتج عنها وفاة شخص وإصابة آخر وتم نقل الوفاة وإسعاف الإصابة إلى  المستشفى ووصفت الإصابة بالمتوسطة وعلى الفور توجهت القوة الأمنية للمكان وفتح تحقيق.


اقرأ أيضاً : القبض على شخصين سلبا وخطفا سائق مركبة عمومي في البلقاء


وفي سياق منفصل، أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فريقا تحقيقياً من مديرية شرطة البلقاء والبحث الجنائي تمكن من كشف ملابسات قضية الاعتداء على سائق مركبة، وسلبه مبلغاً مالياً، حيث قام الفريق بتتبع الشخصين المشتبه بهما والتعرف عليهما، وتحديد مكان وجودهما بسرعة قياسية وإلقاء القبض عليهما.

وبين الناطق الإعلامي أنه ورغم محاولة المشتبه بهما التواري عن الأنظار وعدم ترك أية آثار تدل عليهما، إلا أنه تم جمع كافة الأدلة والمعلومات، التي بذل فيها الفريق التحقيقي جهوداً متواصلة قادت لإلقاء القبض على المشتبه بهما اللذين اعترفا بارتكابهما للجريمة، لتطالهما يد العدالة.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الحادثة تعود إلى ورود بلاغ لمديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود حادث سير مع إصابات في شارع الستين حيث تم التحرك للمكان ولدى الوصول تبين ان سائق إحدى المركبات ومعه شخص آخر قد لاذا بالفرار من المكان فيما عُثر على شخص داخل صندوق المركبة أُسعف للمستشفى وكان بحالة صحية متوسطة .

وأضاف الناطق الاعلامي انه بالاستماع لأقوال المصاب أكد بأن الشخصين اللذين فرّا من مكان الحادث كانا قد قاما بالصعود معه بواسطة مركبته العمومي من منطقة الرصيفة ومن ثم قاما بالاعتداء عليه وسلبه مبلغاً مالياً كان بحوزته ووضعه في صندوق المركبة وانه شعر بعد فترة بالحادث وأُسعف للمستشفى .

وأكد الناطق الإعلامي أن الفريق التحقيقي باشر عمله فور ورود البلاغ عن الحادثة، وبدأ بجمع الأدلة، والاستماع إلى أقوال الشهود، حيث قادت الجهود المتواصلة والمكثفة إلى تحديد هوية المشتبه بهما بارتكاب القضية وأُلقي القبض عليهما بعد تحديد مكان وجودهما واعترفا بالتحقيق معهما بالقضية وما زال التحقيق جارياً معهما.

أخبار ذات صلة

newsletter