نخبة من نساء المجتمع العربي بضيافة غادة سابا في البرنامج الجديد "استقبال" على قناة رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2021-08-14 14:15 آخر تحديث: 2021-08-14 14:31
برنامج استقبال - الاعلامية غادة سابا
برنامج استقبال - الاعلامية غادة سابا

تعرض قناة رؤيا برنامج "استقبال" وهو من إعداد وتقديم الإعلامية الأردنية، غادة سابا، وتستعرض من خلاله أهم عادات "الاستقبال" المتوارثة والقديمة التي كانت متبعة في بلاد الشام وفي العديد من الدول العربية. وسيعرض "برنامج استقبال" كل يوم سبت أسبوعيا اعتبارا من السبت الموافق 14/8/2021، الساعة 12.30 ظهرا.

ويتضمن برنامج "استقبال" جمعة لسيدات المجتمع حيث يتم دعوة نخبة من سيدات المجتمع لملتقى ثقافي أو للتواصل مع الأصدقاء وهذه الجلسات، تلجأ مجتمعاتنا إليها في الأفراح والمناسبات، كاستقبال مولود جديد أو الاحتفال بالعرس والنجاح والعودة من سفر بعيد أو الحصول على شهادة أو مركز مهني جديد كاستقبال سيدة من الجاليات الأخرى في البلد مثل زوجة سفير جديد.

ويسلط البرنامج الضوء على سيدات من مختلف القطاعات وأيضا من مختلف البلدان مثل، سوريا ولبنان وفلسطين حيث يتم الحديث عن المرأة والعمل والحياة والتنمية والمسؤولية المجتمعية.

ويستضيف البرنامج الجديد عبر قناة رؤيا الأكثر حضورا ومتابعة بين القنوات المرئية في الأردن، سيدات من مختلف الحقول والأعمال والريادة والاتصالات والتعليم والزراعة والطب والأمن والسلام والتنمية والبرلمان والعمل العام والتصميم والفن والكتابة.

يشار إلى أن برنامج استقبال من إنتاج شركة The show والتي هي جزء من مجموعة رؤيا الإعلامية، وتقدم مجموعة من خدمات الإنتاج التي تقوم على إنتاج محتوى فيديو التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

لمتابعة برنامج استقبال زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو من خلال تطبيق رؤيا على App Store، Huawei ، Google play.

أخبار ذات صلة

newsletter