مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

حسن نجيب

وفاة رئيس أشهر فرقة مسرحية في مصر

وفاة رئيس أشهر فرقة مسرحية في مصر

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أعلن الفنان أشرف عبدالباقي، وفاة حسن نجيب مدير فرقته المسرحية، عبر منشور من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 

ونشر عبدالباقي، صورة لمدير فرقته المسرحية الراحل، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله.. توفى اليوم الأستاذ حسن نجيب مدير الفرقة". 

وتابع قائلًا: "كان أب لينا كلنا من وقت مابدأنا مسرح.. ربنا يرحمه ويغفرله دعواتكم".


اقرأ أيضاً : إلهام شاهين تكشف تفاصيل آخر لقاء جمعها بدلال عبدالعزيز "فيديو"


يذكر أن أشرف عبدالباقي، يعرض أحدث مسرحياته حاليًا فى المسرح الصيفى بالساحل الشمالى، وهى مسرحية بعنوان "شمسية وأربع كراسي" يشارك فى بطولتها النجوم أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداثها بداخل كومباوند بالساحل الشمالي ويصل طرد غريب فى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن فى ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبدالرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة فى إطار كوميدى خفيف.

كما نعى الفنان مصطفى بسيط، حسن نجيب مدير فرقة مسرح مصر، ونشر صورة تجمعه بأعضاء الفرقة عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام وعلق عليها وكتب: «البقاء والدوام لله توفى الأستاذ حسن نجيب مدير فرقتنا مسرح مصر ومدير افضل الفرق المسرحية على مدار تاريخه».


اقرأ أيضاً : إيمي سالم عن المخرج محمد سامي: لا يعرف معنى الفن والأخلاق


وأضاف: «البقاء لله هتوحشنا يا عم حسن يا جميل بس الأكيد انك في مكان أحسن بإذن الله في الجنة، وربنا يصبرنا ويصبر أحبابك، ملقتش صورة في مكان أحسن من كدة واحنا كلنا حواليك البقاء لله، الفاتحة».

فرقة مسرح مصر أسسها الفنان أشرف عبدالباقي وتضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم على ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن «ويزو»، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر.

حرص عدد من نجوم مسرح مصر، على نعي مدير فرقتهم حسن نجيب، الذى رحل عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة، حيث يعد الرحل من أشهر مديرى الفرق المسرح المسرحية، وبدأ معهم من تدشين الفرقة منذ 8 سنوات.