Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد نشر صورة جريئة لها.. حلا شيحة ترد | رؤيا الإخباري

بعد نشر صورة جريئة لها.. حلا شيحة ترد

هنا وهناك
نشر: 2021-08-14 08:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
حلا شيحة
حلا شيحة

ردت الفنانة المصرية حلا شيحة بعد نشر عدد من الحسابات التي تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة لها على مدار الأيام الماضية.


اقرأ أيضاً : والد حلا شيحة يتبرأ من تصريحاتها: "دي مش بنتي اللي أعرفها"!


وهاجمت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بعض الصحفيين قائلة: "بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل، إلا حسابي ده على الانستجرام".

وتابعت: "وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحفيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات".

وأعادت بعض الصفحات المنسوبة لحلا شيحة عبر "فيسبوك" خلال الساعات الماضية نشر صور جريئة لها، من جلسات تصوير سابقة قد أثارت الجدل حولها، وهو ما أدى إلى حالة من الهجوم عليها خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي تبرأت فيها من مشاهدها مع الفنان تامر حسني الذي شاركته بطولة فيلمه الأخير "مش أنا"، ليتهمها البعض بـ"الازدواجية" بسبب تلك الصور.

وأعلنت شيحة تبرؤها من الفيلم وتوبتها، ووصفت العمل بأنه "ما يرضيش ربنا"، وقالت إنها صورت العمل قبل عام ونصف العام من زواجها من الداعية معز مسعود.

وكانت الفنانة شيحة نشرت في شهر تموز/يوليو الماضي بيانا قالت فيه إن الشركة المنتجة لفيلم تامر حسني الجديد "مش أنا" لم تعطها مستحقات الجزء الأخير من عقدها.

وأعلنت الشركة أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال الأمر.


اقرأ أيضاً : حلا شيحة ترد على شطبها من نقابة الممثلين في مصر


وجاء على الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك": "توضيح من الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" عما ذكرته الفنانة حلا شيحا بخصوص باقي مستحقاتها المادية".

وأضافت الشركة: "أستاذة حلا شيحة ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاج الذي امتنعتي عنه، وهي أقل دفعة مادية لك ومحفوظ ليكي داخل الشركة، وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامهم أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامهم، وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ و تصوير الأفيش، ورفضنا التام لمقاضاتك قانونيا لامتناعك عنهم".

وتابعت: "لكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم، وشكرا".

أخبار ذات صلة

newsletter