ذوو أردني في الإمارات يناشدون لنقله للعلاج في المملكة

محليات
نشر: 2021-08-13 19:32 آخر تحديث: 2021-08-13 19:32
المواطن الأردني محمد محمود مجلي القضاة على سرير الشفاء في الإمارات
المواطن الأردني محمد محمود مجلي القضاة على سرير الشفاء في الإمارات

 ناشد ذوو المواطن محمد محمود مجلي القضاة، مساعدتهم بنقله من الإمارات إلى الأردن لاستكمال علاجه، بعد أن تعرض لنزيف حاد بالدماغ وتجمع سوائل في الرأس، مما أدى إلى فقدانه الوعي بالكامل ودخوله في غيبوبة، بسبب ارتفاع ضغط الدم.


اقرأ أيضاً : وفاة أردنية وابنتيها بحادث سير مروع في السعودية


وروى عمر القضاة، شيق محمد، تفاصيل ما جرى مع شقيقه البكر، قائلا إن شقيقه محمد، تعرض في أول أيام شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2021، لنزيف حاد بالدماغ وتجمع سوائل في الرأس، مما أدى إلى فقدان الوعي الكامل ودخوله في غيبوبة، سبب ارتفاع ضغط الدم.

وأضاف أنه تم نقل شقيقه محمد إلى مستشفى راشد الحكومي في دبي، حيث تم إجراء عملية مستعجلة له وتم توقيف النزيف، مشيرا إلى أن شقيقه بقي في غيبوبة لمدة أسبوع، حيث تكرر النزيف معه وتسبب بجلطة بجلطة دماغية له، ليتم إجراء عملية جراحية لإستئصال عظمة من الجمجمة، لتخفف من الضغط على الرأس.

وتابع القضاة حديثه، بعد إجراء العملية الجراحية لشقيقه، دخل في غيبوبة تامة، مشيرا إلى أن الجهة اليسرى من دماغ شقيقه فقدت نشاطها، وبعد ذلك فاق محمد من الغيبوبة لكن فاقدا للذاكرة، وما زال يرقد في المستشفى حتى الآن.

ووفق ما ذكر عمر القضاة نقلا عن الطبيب المشرف على حالة شقيقه عمر، فإنه لا يوجد علاج له في مستشفى راشد بدبي، ويجب نقله للأردن لإجراء عملية جراحية لإرجاع العظمة إلى رأس شقيقه بعد أن تم استئصالها من جمجمته.

 وطالب القضاة الجهات المختصة في الأردن، بتوفير طائرة إخلاء خاصة مزودة بكادر طبي، لنقل شقيقه محمد ونقله من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة، لإستكمال علاجه.

أخبار ذات صلة

newsletter