ياسمين عبدالعزيز في سويسرا لإكمال علاجها وعائلتها تكشف المتسبب بحالتها

هنا وهناك
نشر: 2021-08-13 11:04 آخر تحديث: 2021-08-13 11:04
الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز
الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز

قررت عائلة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، السفر بها إلى سويسرا بطائرة خاصة لاستكمال علاجها، بعد أيام قليلة من مغادرتها المستشفى.


اقرأ أيضاً : النجمة ياسمين عبدالعزيز تغادر المستشفى


وذكرت سلطات مطار القاهرة الدولي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن ياسمين عبد العزيز وصلت المطار، الثلاثاء، متوجهة إلى العاصمة السويسرية جنيف، عبر طائرة إسعاف مجهزة، وذلك لاستكمال رحلة علاجها في أحد المستشفيات هناك.

في سياق متصل، كشف الفنان المصري وائل عبدالعزيز أن الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي، الذي حدث لشقيقته ياسمين هو طبيبها الخاص.


اقرأ أيضاً : النجمة ياسمين عبدالعزيز تغادر المستشفى


وقال شقيق النجمة المصرية، إن "الطبيب الخاص الذي عالجها كاد يتسبب في فقدان شقيقته لحياتها"، مبينا أنه خذلهم، معقبا أن "تدخل الطبيب الذي يدعى عصام شلباية في الحالة الصحية أعاد الأمور إلى مسارها الصحيح".

وكتب شقيق ياسمين عبدالعزيز عبر صفحته على فيسبوك قائلا "الدكتور المحترم عصام شلباية شكرا على كل مجهودك الفترة اللي فاتت في الحفاظ والعناية بحياة ياسمين واهتمامك بيها ومتابعتها يوميا طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص وندين لك بالشكر والعرفان".

وكان الفنان المصري أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، قال إن القانون سيحكم في الأزمة الصحية التي مرت بها زوجته، والتي دخلت في غيبوبة ولا تزال تعاني من آثارها، حيث سافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

وأوضح أن "ما حدث من تسيّب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

وكان النجم أحمد العوضى، زوج النجمة ياسمين عبد العزيز، أعلن فى وقت سابق من الشهر الماضى، عن دخولها المستشفى فى حالة خطيرة، ليطلق عشاق النجمة الدعوات لشفاء نجمتهم.

ومع تتبع تفاصيل حالتها الصحية تم الكشف عن خطأ طبى تسبب في تدهور حالتها الصحية، لكن بفضل دعوات محبيها تحسنت حالتها الصحية بحسب ما أعلنه زوجها.

وما أن نشر الفيديو حتى توالت التعليقات عليه من قبل متابعيه ممن حرصوا على الدعاء لياسمين عبد العزيز من أجل التعافي من أزمتها الصحية وشفائها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter