مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تشيلسي بطلاً للسوبر الأوروبي

تشيلسي بطلاً للسوبر الأوروبي

تشيلسي بطلاً للسوبر الأوروبي

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

توج تشيلسي الإنجليزي بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على فياريال الإسباني بركلات الترجيح (6-5) بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويندسور بارك.

وافتتح تشيلسي التسجيل عبر حكيم زياش في الدقيقة (27)، وعدل فياريال النتيجة عبر جيرارد مورينو في الدقيقة (73).


اقرأ أيضاً : ليفاندوفسكي على رادار تشيلسي


من جهتة اخرى يسعى التشيلسي للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا عام 2019.

وترددت أنباء في الأشهر الأخيرة تفيد بأن تشيلسي كان يستهدف ضم ايرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن صعوبة تفريط دورتموند بخدماته بالإضافة لسعره الباهظ، أمور دفعت تشيلسي للبحث عن بديل آخر.

و حسب صحيفة "الديلي ميل" فإن وكيل اللاعب ليفاندوفسكي يسعى لتأمين ناد جديد له خارج ألمانيا, كي يختبر نفسه في دوري جديد و بيئة جديدة بعدما قدم عروضا استثنائية في الملاعب الألمانية.

وبحسب تقارير صحفية فان كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي يسعيان للتوقيع مع النجم البولندي، لكن يبدو أن تشيلسي مستعد لتصدر سباق التوقيع مع ليفاندوفسكي، و قد رصد مبلغا يقدر ب 50 مليون يورو للحصول على خدمات الدولي البولندي. إلا أن بايرن ميونخ لن يفرط بهدافه بهذه السهولة، نظرا لأنه يتبقى عامان في عقد اللاعب, و لأنه لا يمتلك بديلا بنفس جودة ليفاندوفسكي.

ويعد ليفاندوفسكي نجم من نجوم بايرن ميونخ, إذ تمكن من تحقيق جميع الألقاب الممكنة على مستوى ألمانيا و أوروبا. فقد تمكن تحقيق لقب البوندسليجا وكأس ألمانيا العديد من المرات, بالإضافة لفوزه بدوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.