Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شقيق الخصاونة لرؤيا: لم نعثر على أخي المفقود في تركيا حتى الآن | رؤيا الإخباري

شقيق الخصاونة لرؤيا: لم نعثر على أخي المفقود في تركيا حتى الآن

الأردن
نشر: 2021-08-11 22:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
الشاب الأردني حسام الخصاونة المفقود في تركيا
الشاب الأردني حسام الخصاونة المفقود في تركيا

قال رشيد خصاونة شقيق الشاب الأردني حسام الخصاونة المفقود في تركيا منذ أيام إنهم لم يعثروا على شقيقهم حتى اللحظة.


اقرأ أيضاً : مناشدات للأردنيين في تركيا بالبحث عن "الخصاونة" الذي اختفى في منطقة "تقسيم".. صور


وأضاف الخصاونة لرؤيا مساء الاربعاء، أن وزارة الخارجية الأردنية والسفارة الأردنية في تركيا والشرطة التركية يتابعون موضوع فقدان شقيقه، ولا جديد حتى اللحظة.

وكان رشيد الخصاونة قد بين لرؤيا في وقت سابق أن شقيقه يعمل في العاصمة عمان، وخرج برحلة استجمام الى تركيا برفقة عائلته، إلا أنه تعرض لحالة إغماء بسبب إصابته بضربة شمس وسقط أرضاً على رأسه مما أصابه بحالة من فقدان الذاكرة المؤقت، قبل أن يخرج من المستشفى إلى مقر إقامته بأحد فنادق "تقسيم" في تركيا.

وتابع شقيق الخصاونة لرؤيا أنه استيقظ ليلاً ولبس ملابسه وخرج من الفندق دون أن يشعر أحد من أهله، ثم اتصلت به زوجته لتسأله أين ذهب فأجابها أنه خارج إلى عمله في عمان، وقد نسي أنه في رحلة استجمام بتركيا، ولم يعد الى مقر إقامته في الفندق.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: الشرطة التركية تفتح تحقيقا موسعا باختفاء "الخصاونة" وتطوق مكان إقامته


وأشار إلى أنه منذ اللحظة أبلغوا السلطات التركية والخارجية الأردنية باختفاءه، والعمل جار للبحث عنه.

ودعا الأردنيين المتواجدين في تركيا إلى التعرف على شقيقه وإبلاغ الخارجية والسلطات التركية فور مشاهدته لإعادته الى وطنه وعائلته سالماً.

وكان مراسل رؤيا في اسطنبول قد أفاد ان الشرطة التركية فتحت تحقيقا موسعا في قضية اختفاء الشاب الأردني حسام أحمد الحمود الخصاونة، ومنعت أي من أصدقاءه وذويه في المدينة من التصريح لاي وسيلة اعلام حتى انتهاء التحقيق، إضافة إلى تطويق مكان اقامته في فندق بالوسط التجاري في اسطنبول.

وكانت وزارة الخارجية قد أصدرت بيانا السبت الماضي أوضحت فيه انها تتابع تفاصيل اختفاء الشاب الأردني حسام الخصاونة في تركيا، الذي غادر إليها الأسبوع الفائت في رحلة استجمام، إلا أنه غادر مقر إقامته ولم يتم العثور عليه حتى اللحظة.

وقال السفير الأردني الناطق باسم وزارة الخارجية ضيف الله الفايز لرؤيا أن غرفة العمليات التابعة للوزارة والسفارة الأردنية في أنقرة تتابع تفاصيل الحادثة مع ذوي المفقود و السلطات التركية، التي تقوم بالبحث عنه وتمشيط المنطقة التي تواجد فيها برفقة عائلته للوصول إلى أي دليل يقود إلى مكان تواجده الحالي.

وقال مقربون من المفقود حسام إنه يعمل محاميا وأسس شركته الصغيرة "قرارك" لتعمل على تسهيل للوصول للمعلومات القضائية لكل قانونيي الأردن، وأنه كان في رحلة سياحية إلى اسطنبول.

أخبار ذات صلة

newsletter