Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رونالدو: أنشيلوتي سبب نجاح ريال مدريد | رؤيا الإخباري

رونالدو: أنشيلوتي سبب نجاح ريال مدريد

رياضة
نشر: 2014-12-28 08:28 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
رونالدو: أنشيلوتي سبب نجاح ريال مدريد
رونالدو: أنشيلوتي سبب نجاح ريال مدريد

رؤيا - سكاي نيوز - أرجع النجم كريستيانو رونالدو أسباب نجاح ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة إلى قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مشددا، في الوقت نفسه، على تطلعه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال العام المقبل.

وأحرز رونالدو 51 هدفا في 47 مباراة في الموسم الماضي، وسجل رقما قياسيا بإحرازه 17 هدفا في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا، عندما عزز ريال مدريد رقمه القياسي بالفوز بالبطولة عشر مرات، إضافة إلى كأس ملك اسبانيا.
              
وفي الموسم الحالي واصل النجم البرتغالي تألقه عندما فاز فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبية وبكأس العالم للأندية محرزا 32 هدفا في 25 مباراة في كل المنافسات.
              
وفي مقابلة نشرتها صحيفة "اس الرياضية"، السبت، قال رونالدو البالغ من العمر 29 عاما "نحلم أن يكون 2015 مثل 2014، أو حتى أفضل".
              
وأضاف رونالدو قوله "من الممكن تحقيق ذلك لأن ريال مدريد دائما مرشح للفوز بالبطولات التي ينافس فيها.. نملك روح الفريق التي يمكن أن تساعدنا على الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق ذلك".
              
وأرجع مهاجم مانشستر يونايتد السابق سبب نجاحات ريال في الآونة الأخيرة إلى تولي المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي تدريب الفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو في نهاية موسم 2012-2013.
              
وقال رونالدو"المدرب في غاية الأهمية.. إنه مدرب كبير وشخص عظيم ونحن جميعا سعداء بوجوده.. نحن أسرة متحدة وسنحاول تقديم نجاحات أفضل مما قدمنا في 2014".
              
وينافس رونالدو أيضا على جائزة أفضل لاعب في العالم، التي فاز بها العام الماضي، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحارس المرمى الألماني الدولي مانويل نوير.

أخبار ذات صلة

newsletter