Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المصاطفة يحظى باستقبال مميز في مطار الملكة علياء - صور | رؤيا الإخباري

المصاطفة يحظى باستقبال مميز في مطار الملكة علياء - صور

رياضة
نشر: 2021-08-10 15:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
استقبل المئات في مطار الملكة علياء الدولي لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه عبد الرحمن المصاطفة
استقبل المئات في مطار الملكة علياء الدولي لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه عبد الرحمن المصاطفة

استقبل المئات في مطار الملكة علياء الدولي لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه عبدالرحمن المصاطفة والبعثة الأردنية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 بعد اختتام المشاركة في الأولمبياد.


اقرأ أيضاً : المصاطفة يهدي الأردن برونزية أولمبياد طوكيو في الكاراتيه


وعاد أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي وأعضاء البعثة إلى عمان اليوم يرافقهم لاعب المنتخب المصاطفة الفائز بالميدالية البرونزية في الأولمبياد. 

وحظيت البعثة باستقبال رسمي وشعبي حيث كان نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الدكتور ساري حمدان على رأس مستقبلي البعثة التي حظيت أيضا باستقبال شعبي تخلله رفع الأعلام الأردنية.

 يذكر أن الأردن حقق ميداليتين فضية وبرونزية في أولمبياد طوكيو، حيث حقق الميدالية الفضية لاعب منتخب التايكواندو صالح الشرباتي فيما أحرز الميدالية البرونزية لاعب منتخب الكاراتيه عبدالرحمن المصاطفة.

ظفر لاعب منتخب الكاراتيه عبدالرحمن المصاطفة، الخميس، بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، بعد خسارته أمام لاعب منتخب تركيا، سمدان، في منافسات وزن أقل من 67 كغم بالدور قبل النهائي من البطولة.


اقرأ أيضاً : الترتيب النهائي للدول العربية في أولمبياد طوكيو


وكان المصاطفة قد حقق 4 انتصارات في البطولة، قبل أن يخسر مباراة الدور قبل النهائي أمام بطل تركيا.

وحمل لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، والحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، عبدالرحمن المصاطفة، الأحد، العلم الأردني خلال حفل ختام الأولمبياد.

وشهدت العاصمة اليابانية، الأحد، تنظيم حفل الختام الذي تخلله استعراض لأعلام الدول المشاركة، بما فيها الأردن.

وتعود البعثة الأردنية المشاركة في الأولمبياد، الثلاثاء المقبل، وتضم الوفد الإداري، إلى جانب لاعب الكاراتيه المصاطفة، الذي يواصل تواجده هناك، علماً أن لاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الذين شاركوا بالأولمبياد عادوا إلى عمان خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن الأردن حصد ميداليتين في أولمبياد طوكيو؛ الأولى فضية عن طريق لاعب التايكواندو صالح الشرباتي، والثانية برونزية عبر لاعب الكاراتيه عبدالرحمن المصاطفة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter