Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقل مباراة الفيصلي والبقعة إلى ملعب السلط | رؤيا الإخباري

نقل مباراة الفيصلي والبقعة إلى ملعب السلط

رياضة
نشر: 2021-08-09 18:40 آخر تحديث: 2021-08-09 18:41
نقل مباراة الفيصلي والبقعة إلى ملعب السلط
نقل مباراة الفيصلي والبقعة إلى ملعب السلط

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، نقل مكان إقامة مباراة الفيصلي والبقعة المقررة عند السادسة الاربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الثالث عشر من الدوري الأردني للمحترفين، لتقام على ملعب الأمير حسين بن عبدالله في السلط، بدلا من ستاد عمان الدولي.


اقرأ أيضاً : لجنة استئناف الاتحاد تخفض عقوبة اللاعب العوضات


وجاء نقل الملعب بناء على قرار اللجنة الصادر بتاريخ 8 آب، والمتعلق بمباراة الفيصلي والحسين، والتي أقيمت بتاريخ 25 تموز الماضي، والمتضمن نقل أول مباراة رسمية بيتية للنادي الفيصلي لتقام خارج محافظته وخارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي.

كما اصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين، جملة من العقوبات بحق أندية ولاعبين وإداريين، بناء على تقارير مراقبي المباريات.

وكان من ابرز القرارات التأديبية نقل أول مباراة رسمية بيتية للنادي الفيصلي لتقام خارج ارضه، بسبب تصرفات الجمهور خلال المباراة التي خاضها الفريق مع الحسين إربد الشهر الماضي.

كما تقرر ايضا ايقاف عضو الاجهزة الادارية في النادي الفيصلي سلطان بكر العدوان 6 مباريات رسمية وتغريم النادي 2500 دينار، على خلفية تقارير مباراة الفيصلي والوحدات.

كما قررت اللجنة ايقاف عضو النادي الفيصلي ناصر لوكاشا 6 مباريات رسمة وتغريم النادي 2500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار والمنصة الرسمية اثناء فترة العقوبة.

وقررت اللجنة، تغريم نادي الحسين إربد، بسبب مخالفات جمهوره في المباراة الأخيرة امام الفيصلي.


اقرأ أيضاً : سحاب يزيد من أوجاع الفيصلي في دوري المحترفين


وكانت أوقفت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، لاعبي الفيصلي والوحدات محمد زريقات ويزن عرب مباراة رسمية واحدة، وغرامة مالية مقدارها 500 دينار لكل لاعب.

كما قررت اللجنة إيقاف مساعد مدرب الفيصلي محمد عقيل 6 مباريات رسمية وغرامة مقدارها 2500 دينار.

وجاءت هذه العقوبات على خلفية تقرير حكم مباراة الفيصلي والوحدات التي أقيمت الأسبوع الماضي بدوري المحترفين.

وأعلن اتحاد الكرة، الخميس، أن اللجنة التأديبية فرضت أيضاً عدة عقوبات على أندية في مختلف الدرجات من ضمنها عقوبات مالية على أندية الرمثا والجليل وشباب الأردن.

وحافظ نادي الوحدات على صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، بعد تغلبه على نادي البقعة بخمسة اهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس، على ستاد عمّان، ضمن منافسات الأسبوع الأول من مرحلة اياب الدوري.

 

أخبار ذات صلة

newsletter