Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
OPPO تكشف النقاب عن الجيل الثاني من تقنية الكاميرا تحت الشاشة | رؤيا الإخباري

OPPO تكشف النقاب عن الجيل الثاني من تقنية الكاميرا تحت الشاشة

تكنولوجيا
نشر: 2021-08-08 16:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
توفر التقنية الجديدة من OPPO التوازن المثالي بين جودة الشاشة والكاميرا
توفر التقنية الجديدة  من OPPO التوازن المثالي بين جودة الشاشة والكاميرا

 

كشفت OPPO العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية اليوم النقاب عن الجيل الثاني من تقنية الكاميرا تحت الشاشة (USC) للهواتف الذكية، التي تجمع بين أفضل ابتكارات الأجهزة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ OPPO ، حيث تدمج الكاميرا الأمامية وشاشة الهاتف الذكي بطريقة تحافظ على تكامل واتساق الشاشة بأكملها ، سواء أثناء الاستخدام أو أثناء وضعية الاستعداد، ما يوفر التوازن المثالي والمتسق بين جودة الشاشة وجودة الصورة .

الجيل الثاني من حلول تقنية الكاميرا تحت الشاشة

توفر التقنية الجديدة من OPPO حلولاً للعديد من التحديات التقنية والتصنيعية التي عانت منها تقنية الكاميرا تحت الشاشة منذ بداية تطويرها، منها على سبيل المثال لا الحصر؛ حل مشكلات جودة العرض غير المتسقة في المنطقة الواقعة أعلى الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة مباشرة، وجودة الصورة غير الدقيقة الناتجة عن إعاقة الكاميرا عن طريق الشاشة ، بالإضافة إلى المشكلات المتعلقة بموثوقية المنتج وعمره.

وبفضل التقدم الذي تم إحرازه في هذه المجالات ، تمكنت OPPO من تقديم حل مُحسَّن للكاميرا التي تعمل تحت الشاشة والذي ينتقل بتجربة شاشة كاملة وشاملة إلى مستويات جديدة.

يقدم حل الكاميرا تحت الشاشة من الجيل التالي من OPPO العديد من الابتكارات الجديدة في تصميم الهيكل وخوارزميات الذكاء الاصطناعي:

هندسة بكسل مبتكرة: يعمل الحل الجديد على تقليص حجم كل بكسل دون تقليل عدد وحدات البكسل لضمان عرض عالي الجودة 400 PPI حتى في منطقة الكاميرا.

أسلاك شفافة وتصميم جديد: استبدلت OPPO أسلاك الشاشة التقليدية بمادة أسلاك شفافة مبتكرة. إلى جانب عملية التصنيع عالية الدقة التي تقلل من عرض الأسلاك بنسبة 50٪ ، ينتج عن ذلك جودة عرض أكثر دقة مع تجربة بصرية أكثر سلاسة.

أخبار ذات صلة

newsletter