Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد الفلسطينية: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الأربعاء | رؤيا الإخباري

الأرصاد الفلسطينية: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الأربعاء

فلسطين
نشر: 2021-08-08 12:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
كتلة هوائية حارة تؤثر على منطقة بلاد الشام
كتلة هوائية حارة تؤثر على منطقة بلاد الشام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة، وانخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وبقاء الجو، حارا إلى شديد الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


اقرأ أيضاً : الأرصاد الفلسطينية: أجواء شديدة الحرارة الأربعاء وحتى السبت


ليلة الأحد، يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبياً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الجو، الاثنين، حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يستمر الجو حارا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما تستمر الأجواء، ليوم الأربعاء، حارة إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

أخبار ذات صلة

newsletter