طائرات سلاح الجو الملكي تشارك بإطفاء حرائق في سد وادي العرب بلواء بني كنانة - صور

محليات
نشر: 2021-08-07 20:32 آخر تحديث: 2021-08-07 22:46
طائرات سلاح الجو الملكي تشارك بإطفاء حرائق في سد وادي العرب بلواء بني كنانة
طائرات سلاح الجو الملكي تشارك بإطفاء حرائق في سد وادي العرب بلواء بني كنانة

شاركت مجموعة من طائرات سلاح الجو الملكي من نوع سوبر بيوما، في اخماد نيران الحرائق المشتعلة في منطقة سد وادي العرب في لواء بني كنانة بمحافظة إربد، والذي أتى على مساحات واسعة من الأراضي الحرجية.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني يتعامل مع حريق مخلفات بلاستيكية بالقرب من مستشفى السلط - فيديو


وساهمت الطائرات التي شاركت بسبب صعوبة تضاريس المنطقة الجغرافية بالتعاون مع مجموعات الدفاع المدني في محافظة إربد وباقي الكوادر في المؤسسات والأجهزة المعنية بإخماد الحريق والحيلولة دون انتشاره إلى باقي المناطق.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الإطفاء المتخصصة في مديرية دفاع مدني غرب إربد وبإسناد من مديريات دفاع مدني شرق إربد وجرش وعجلون ومرتبات الشرطة ودرك الشمال ومديريات الزراعه تعاملت مع حريقاً أتى على مساحات واسعة من الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والقصيب بمنطقة سد وادي العرب، وبالرغم من شدة الرياح التي ساهمت في إنتشار الحريق ووعورة المنطقة والتضاريس الصعبة إلا أن فرق فرق الإطفاء استطاعت وبمهارة عالية من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للأماكن المجاورة.

وقال الناطق الإعلامي أن طائرتين من سلاح الجو الملكي شاركتا في عمليات مكافحة الحريق، والعشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية المتخصصة، وعدد كبير من مرتباتها، هذا ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح.

أخبار ذات صلة

newsletter