مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ميسي ونيمار

أول تفاعل لنيمار مع خبر رحيل ميسي

أول تفاعل لنيمار مع خبر رحيل ميسي

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أثار رحيل لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة الإسباني تفاعل عدد هائل من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، كان زميله نيمار من أوائلهم.


اقرأ أيضاً : صورة تكشف وجهة ميسي المحتملة.. وتقرير ينفي


اللاعب البرازيلي نيمار لم ينشر شيئا بشأن ميسي عبر حسابه الخاص، إلا أنه تفاعل بإعجاب لصورة نشرها حساب قناة "تي إن تي سبورتس" على إنستغرام، تُظهر نيمار خلال معانقته ميسي وهما يرتديان القميص الخاص بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعبرت القناة عن سعادتها بتفاعل نيمار، وأعادت نشر الصورة مع أيقونة حساب نيمار الأصلي، مرفقة بتعليق "تم التحقق".

وبينما يعيش محبو ميسي حالة صدمة جراء سماعهم خبر رحيله عن ناديه، وصفت الصحف الأرجنتينية الخبر بأنه "قنبلة" ذات ارتدادات عالمية.

وقالت صحيفة "لا ناسيون" إن هذا "التحول غير المتوقع" للأحداث كان "قنبلة هزت كرة القدم العالمية".

وأصدر برشلونة بيانا وضح فيه أنه "على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتماده رسميا بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية".

وأضاف البيان "أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق".

وتشير عبارة "العراقيل الاقتصادية والهيكلية" في بيان النادي إلى قوانين اللعب النظيف التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني، والتي تشترط أن لا تتجاوز رواتب اللاعبين سقفا معينا.

وفي الوقت الذي بدأ فيه الجميع يتكهن بشأن الوجهة المقبلة لميسي، بدأت بعض الفرق الأرجنتينية تحلم بالحصول على خدماته، على الرغم من أن الواقع الاقتصادي لا يزال مترديا في هذه الدولة الأميركية الجنوبية التي تشهد ركودا كبيرا، من شأنه أن يجعل العودة إلى الوطن حدثا أكثر إثارة للدهشة.

وقالت صحيفة "كلارين" تحت عنوان عريض "صدمة عالمية.. هل سيكون باريس سان جرمان هو ناديه الجديد"، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي كان "المرشح الرئيسي لإضافته إلى نجومه" أمثال كيليان، مبابي ونيمار.