Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العيد العاشر لـ ليدرز سنتر "ليدرز سنتر" تحتفل بالعيد العاشر لمسيرة نجاحها | رؤيا الإخباري

العيد العاشر لـ ليدرز سنتر "ليدرز سنتر" تحتفل بالعيد العاشر لمسيرة نجاحها

هنا وهناك
نشر: 2021-08-05 12:57 آخر تحديث: 2021-08-05 12:57
العيد العاشر لـ ليدرز سنتر "ليدرز سنتر" تحتفل بالعيد العاشر لمسيرة نجاحها
العيد العاشر لـ ليدرز سنتر "ليدرز سنتر" تحتفل بالعيد العاشر لمسيرة نجاحها

تحتفل الشركة القيادية للتسويق (ليدرز سنتر) هذا الشهر بمرور عشر سنوات على رحلة نجاحها وتميزها الذي تكلل خلال الفترة . واحتفالاً بهذه المناسبة، وكنوع من مشاركة الشركة زبائنها باحتفالها، أعلنت (ليدرز سنتر) عن تقديم خصومات وعروض متنوعة في جميع فروعها في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن (ليدرز سنتر) يعتبر ومنذ تأسيسه في عام 2011 الوجهة الأولى والخيار الأفضل في المملكة لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية و المنزلية وأجهزة الرياضة ومستلزمات الحدائق, مقدمة مجموعة واسعة ومتنوعة من أفخم العلامات التجارية العالمية. ويقدم ليدرز سنتر اليوم خدماته المتنوعة من خلال فروعه المنتشرة في العاصمة عمان، وهناك مركز رعاية العملاء الذي يحمل على عاتقه مسؤولية تعزيز صورة الشركة وتقديم خدمات ما بعد البيع .

ولكي نكون أقرب اليكم اختار ليدرز سنتر خمسة فروع منتشرة على مستوى المملكة بمواقع استراتيجية عديدة تتيح للزبائن الوصول لها بكل سهولة, بحيث وزعت على النحو التالي: ( خلدا, شارع الجامعة الاردنية, أبو نصير, ماركا,المقابلين) وتتميز فروع ليدرز سنتر بتصمميها العصري الذي يتيح للعميل الاستمتاع بالتسوق بأجواء مميزة ومريحة واختيار المنتج المناسب بمساعدة كادر مدرب من ليدرز سنتر, كما يتميز ليدرز سنتر بوجود أكبر وأول موقع الالكتروني في الاردن الذي يضم أكبر الماركات العالمية للأجهزة الكهربائية والالكترونية والمعدات اليدوية والرياضية والمزيد تراه على الموقع الالكتروني الشامل WWW.Leaders.jo من برنامج للولاء يتيح لك جمع النقاط واستبدالها فيما بعد والعديد من الهدايا والخصومات لزبائن ليدرز.

ومن جهته أعرب علي مراد المدير العام للشركة عن شكره لعملاء (ليدرز سنتر) ، الذين من خلال مشاركاتهم أظهروا مدى ولائهم لما يقدمه ليدرز من منتجات متنوعة وخدمات بمستوى رفيع. كما أكد على حرص الشركة على مواصلة تقديم كل ما فيه فائدة للعميل من خلال العروض الترويجية المشوقة.

أخبار ذات صلة

newsletter