Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تعلن عن عطلة رسمية - تفاصيل | رؤيا الإخباري

الحكومة تعلن عن عطلة رسمية - تفاصيل

الأردن
نشر: 2021-08-04 17:34 آخر تحديث: 2021-08-04 18:41
عطلة رسمية
عطلة رسمية

قرّر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في بلاغ رسمي أصدره، الاربعاء، تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة يوم الثلاثاء الواقع في العاشر من شهر آب لسنة 2021 ميلاديّة، الموافق للأوّل من محرّم لسنة 1443 هجريّة بمناسبة حلول رأس السنة الهجريّة.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء يوجه بتشديد الرقابة على تطبيق أمر الدفاع رقم 32


واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميّة والمؤسّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وإحياءً لهذه المناسبة، أكّد رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة الإسهام في إبراز هذه المناسبة وإعطاءها حقها، وإظهارها بما يليق بها.

ووافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة على توصيات لجنة التسوية والمصالحة، المشكّلة وفقاً لأسس تسوية القضايا العالقة بين المكلفين ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات، بتسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 1243 شركة ومكلّفاً، ترتّبت عليهم التزامات وفقاً لأحكام قانون ضريبة الدخل وقانون الضريبة العامّة على المبيعات.

وتأتي هذه التسويات استمراراً لجهود تحفيز المكلّفين على تسديد المستحقّات الضريبيّة المترتّبة عليهم، وفقاً لأحكام قانون ضريبة الدخل وقانون الضريبة العامّة على المبيعات، وبناء على الطلبات التي تقدّموا بها إلى لجنة التسويات سنداً لأسس تسوية القضايا العالقة بين المكلّفين ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات لسنة 2019 وتعديلاتها.

أخبار ذات صلة

newsletter