أبو عابد: السلط يجتهد من أجل تحقيق إنجاز في كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة
نشر: 2021-08-04 12:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
المدير الفني لفريق السلط جمال أبو عابد - أرشيفية
المدير الفني لفريق السلط جمال أبو عابد - أرشيفية

أكد المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم جمال أبو عابد، أن فريقه يجتهد بحثا عن انجاز في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، رغم بعض الصعوبات والعوائق التي تعتري طريق الفريق.

وقال أبو عابد إن هناك مجموعة من العوائق التي أثرت على تحضيرات الفريق في الفترة الماضية، لكن الفريق واصل تدريباته بمعنويات عالية، استعدادا للقاء فريق الكويت الكويتي في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب التحضير لمنافسات دوري المحترفين.

وكان فريق السلط لكرة القدم، تأهل لملاقاة فريق الكويت الكويتي في مباراة الدور الثاني بالبطولة الآسيوية التي تقام الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : وفاة لاعب الفيصلي السابق جودت عبد المنعم


وأشار أبو عابد إلى أن الفريق عانى في المرحلة الماضية من تأخر رواتب اللاعبين، ما أثر على الحالة المعنوية للفريق الذي عاد وأكد سعيه لتحقيق انجاز آسيوي تقديرا لنادي السلط وجماهيره، وبحثا عن إنجاز أردني جديد في هذه البطولة الآسيوية.

وأضاف "نستعد لمباراة الكويت الكويتي، بالتدريبات اليومية، وبرصد الفريق الشقيق الذي بدأ يعزز صفوفه بمحترفين متميزين، ما "يدفعنا لمزيد من الجد والاجتهاد استعدادا لهذه المباراة القوية".


اقرأ أيضاً : الوحدات يتعاقد مع سليمان أبو زمع


وعلى الصعيد المحلي، أكد ابو عابد أن فريق السلط حقق نتائج جيدة في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وضعته في المركز الثاني على لائحة ترتيب الفرق، مؤكدا المضي قدما في التحضير والإعداد بحثا عن نتائج أفضل رغم الصعوبات التي تظهر بين الفينة والاخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter