طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب الثلاثاء

رياضة
نشر: 2021-08-03 13:06 آخر تحديث: 2021-08-03 13:06
جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" - أرشيفية
جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" - أرشيفية

بدأت اليوم الثلاثاء، عملية طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021"، التي تستضيفها الدوحة في المدة من 30 تشرين الثاني إلى 18 كانون الأول من العام الحالي، بمشاركة 16 منتخبا عربيا من ضمنها الأردن.

وتقام هذه البطولة للمرة الأولى تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


اقرأ أيضاً : من سيواجه النشامى في كأس العرب؟


وقالت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة في بيان، إن طرح تذاكر المباريات اليوم يشكل المرحلة الأولى التي تستمر حتى 17 آب الحالي، مشيرة إلى أن هناك مرحلة ثانية لطرح التذاكر في المدة من 28 أيلول وحتى 12 تشرين الأول، ومرحلة أخيرة تبدأ في الثاني من تشرين الثاني المقبل وتستمر حتى ختام منافسات البطولة.

وتستضيف ستة من ملاعب كأس العالم (فيفا قطر 2022) في مقدمتها استاد البيت، المصمم على شكل الخيمة العربية التقليدية، الذي سيشهد افتتاح البطولة بين منتخبَي قطر والبحرين في 30 تشرين الثاني المقبل، والمباراة النهائية في 18 كانون الأول المقبل.


اقرأ أيضاً : بقرار من الفيفا.. النشامى إلى دور المجموعات من كأس العرب


وأشارت اللجنة الى أنها ستكشف عن ملعبين آخرين أيضا لأول مرة لاختبار جاهزيتهما للمونديال، وهما استاد الثمامة، الذي يستوحي تصميمه من القبعة العربية التقليدية، واستاد رأس أبوعبود، الذي يعد أول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ كأس العالم، إضافة إلى ملاعب أحمد بن علي، والمدينة التعليمية، والجنوب، والتي جرى تشييدها خصيصا لاستضافة مباريات مونديال 2022. وتشكّل كأس العرب فرصة مثالية لاختبار استعدادات قطر لاستضافة مونديال كأس العالم 2022.

وستتاح باقة متنوّعة من التذاكر بأسعار تتراوح بين 25 ريالا قطريا لتذاكر الفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط)، وذلك خلال دور المجموعات، و245 ريالا لتذاكر الفئة الأولى في المباراة النهائيّة، وستتاح الفرصة للمشجعين لشراء التذاكر لكل مباراة على حدة أو مجموعة من التذاكر لمباريات منتخب بعينه.

أخبار ذات صلة

newsletter