أهالي إربد يشكون "رداءة الخدمات" أمام مديرية دائرة الأراضي

محليات
نشر: 2021-08-01 14:44 آخر تحديث: 2021-08-01 14:44
تحرير: ضرار غنام
أمام مديرية دائرة الأراضي في محافظة إربد
أمام مديرية دائرة الأراضي في محافظة إربد

ساعات طويلة يقضيها المواطنون أمام مديرية دائرة الأراضي في محافظة إربد بانتظار إصدار معاملاتهم من أحد وسائل الدفع الالكتروني تحت أشعة الشمس الحارقة حيث اشتكى مواطنون من تعطل النظام التابع لشركة الدفع الالكتروني بالاضافة إلى ساعات الانتظار الطويلة التي يقضونها بسبب بطء النظام.


اقرأ أيضاً : استمرار عمل مراكز التطعيم في إربد حتى المساء - فيديو


وقال عدد منهم لرؤيا إنه تم فرض مبالغ مالية إضافية من قبل الشركة على المعاملات بالرغم من قدومهم إلى موقع الدفع بأنفسهم مع رداءة الخدمات المقدمة لعدم وجود مقاعد للمواطنين أو مظلات تقيهم حر اشعة الشمس.

كما عبر المواطنون عن استيائهم من الخدمة مؤكدين أن المعاملات التي كانت تتم عن طريق مديرية دائرة الأراضي كانت أفضل بكثير مما هو الحال عليه الآن.

من جهته، أوضح مدير دائرة الأراضي والمساحة في إربد الدكتور محمد العزام أن الكشك المتواجد أمام مديرية الأراضي تم تأجيره من قبل بلدية إربد الكبرى ويتبع لها وأن الخدمة لتسهيل مهمة الدفع الإلكتروني.

وقال إنه باستطاعة المواطن الدفع من خلال هاتفه الذكي وإجراء جميع المعاملات وهو متواجد في منزله دون تكبد أي عناء، ولكن معاناتهم من هذا النظام كونه جديد عليهم ويحتاج إلى وقت ليتمكنوا من التعامل معه.

أخبار ذات صلة

newsletter