مقتل مصرية وتقطيع جثتها بسواطير صديقتها وزوجها

هنا وهناك
نشر: 2021-07-29 13:30 آخر تحديث: 2021-07-29 13:30
جرى تقطيع جثة المجني عليها بالسواطير داخل شقتها
جرى تقطيع جثة المجني عليها بالسواطير داخل شقتها

كشف عم فتاة مصرية قتلت على يد صديقتها وزوجها وتخلصا من جثتها بعد تقطيعها بطريق الواحات، أن أسرة المجني عليها لم تتسلم جثتها حتى الآن، نظرا لقيام الطب الشرعى بإجراء تشريح الجثمان، مشيرا إلى أن الأجهزة المعنية عثرت على الجزء المفقود من الجثمان بعد تقطيعه إلى أجزاء.


اقرأ أيضاً : بشكل مروع.. مصرية تقتل أطفالها بالسم من أجل "عشيقها"


وقال عم المجني عليها، إن رجال الأمن هم من أبلغوه بمقتل ابنة شقيقه، وتوجه بصحبة والديها إلى قسم الشرطة، وتم التعرف على الجثة، مشيرا إلى أن صديقة ابنة شقيقه وزوجها وراء ارتكاب الجريمة، بعد استدراجها وقتلها، وتقطيع جثتها، والتخلص منها بطريق الواحات، وجزء من الجثة تم التخلص منه بمدينة 6 أكتوبر.

وأشار إلى أن الضحية تقيم بصحبة والديها في بولاق الدكرور، ولا يعلم سبب الخلاف الذي دفع المتهمين لارتكاب تلك الجريمة البشعة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن أسرة المجني عليها لم تحرر محضرا بتغيبها، حيث اعتادت والدة القتيلة على غيابها عن المنزل لعدة أيام، والعودة مرة أخرى إلى مسكنها التي تقيم فيه بصحبة والدتها.

واعترف المتهمان بقتل المجني عليها، التى تعمل ريكلام مع المتهمة، وتقطيع جثتها بالسواطير داخل شقتها، انتقاما منها، بسبب اعتدائها بالضرب على المتهمة، خلال عملهما بملهى ليلي.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المجني عليها والمتهمة تعملان بملهى ليلي، ونشبت بينهما مشاجرة خلال عملهما داخل ملهى، قبل وقوع الحادث بأسبوع، حيث اعتدت الضحية على المتهمة بالضرب، مما دفع القاتلة لاتخاذ قرار بالانتقام منها.

وتوصلت التحريات أن المتهمة أوهمت المجني عليها أنها أحضرت لها زبونا لقضاء سهرة بشقة بمدينة 6 أكتوبر، وقدمت لها زوجها التي لا تعرفه الضحية، وأوهمتها أنه الزبون، وفور وصول الشقة، بدأت المتهمة وزوجها في الاعتداء عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، فقررا التخلص من الجثة، وقطعاها بواسطة سواطير، ثم تخلصا من جزء منها بمدينة 6 أكتوبر، وجزء آخر بطريق الواحات. وأجرى المتهمان معاينة تصويرية لكيفية ارتكابهما الجريمة، وتقطيع الجثة لأجزاء، ونقلها بواسطة سيارة، والتخلص منها. 

واقتاد رجال المباحث، المتهمان إلى شقتهما التي شهدت الجريمة، وتم إجراء معاينة لها، كما تم انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الشقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter