منصة أمنيات تطلق مسابقة خاصة بإيجاد المواهب

هنا وهناك
نشر: 2021-07-28 13:23 آخر تحديث: 2023-06-18 13:13
منصة أمنيات تطلق مسابقة خاصة بإيجاد المواهب
منصة أمنيات تطلق مسابقة خاصة بإيجاد المواهب

كشفت منصة أمنيات عن إطلاق مسابقة للمواهب تحت عنوان Omneeyat Loves Talent برئاسة لجنة تضم أبرز النجوم العرب مثل تقلا شمعون، ملكة السينما والشاشة العربية، والمغنية ليا مخول، نجمة برنامج ستار أكاديمي، ونجم هوليوود الممثل الكوميدي أحمد أحمد. وسيبدأ الثلاثة مهمتهم في البحث عن مواهب المستقبل في مجالات الغناء والتمثيل والكوميديا على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

هذه المسابقة، التي تُقام عبر الإنترنت، تتيح فرصة المشاركة لجميع المواهب بعمر 16 عاماً فما فوق. وسيتم بثّها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ويقوم بتقديمها نجم الشاشة الصغيرة الفنان جاد بو كرم المعروف باسم أو ماي جاد. وتنقسم المسابقة إلى ثلاث فئات تشمل الغناء والتمثيل والكوميديا، وتقام تحت إشراف نجوم متخصصين مهمتهم اختيار الموهبة الأفضل للوصول في النهاية إلى فائز واحد عن كل فئة. 

نموذج تجارب الأداء والجوائز ولجنة التحكيم

بعد انتهاء المشاركين من إجراءات التسجيل الرقمية، يرسلون تجربة الأداء الخاصة بهم، من خلال مقطع مصوّر تتراوح مدته بين 2 و3 دقائق ويتضمّن أغنية أو مشهد سينمائي/مونولوج أو فقرة كوميدية من اختيارهم. وبمجرّد أن يجتاز المشاركون اختبارات الأداء، سينتقلون إلى مرحلة التصفيات للوصول إلى الجولتين نصف النهائية والنهائية. 

وسيحظى الفائزون بالعديد من الجوائز القيّمة، بما في ذلك حضور ورشة عمل في الأكاديمية اللبنانية للسينما، والمشاركة في عروض كوميدية في دبي ولوس أنجلوس، إضافةً إلى إنتاج فيديوهات موسيقية وإطلاق حملات علاقات عامة وغيرها الكثير. وستتضمن كل جولة تحدياً خاصاً تم تصميمه لاختبار إمكانات المتسابقين ومهاراتهم وموهبتهم، وتزداد صعوبة الاختبارات مع تقدّم مراحل المسابقة. 

لجنة التحكيم المتخصصة ستشرف على جميع الجولات الثلاث وعلى تقييم المتسابقين، حيث يتم احتسابها مع تصويت الجمهور لتحديد المتأهلين في كل مرحلة، مع الإعلان عن أسمائهم مباشرةً على التلفاز وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى تتويج فائز واحد عن كل فئة. 

"يُعدّ مشروع Omneeyat Loves Talent جزءاً من منصة أمنيات، ويهدف إلى البحث عبر الإنترنت عن المواهب الواعدة في مجالات الموسيقى والتمثيل والكوميديا. وتقدّم المنصة مساحةً للمبدعين من أصحاب المهارات العالمية للتألّق وإظهار مواهبهم، إذ تؤمن مع شركائها من الأشخاص والعلامات التجارية والمنظمات الداعمة لهذا المشروع، بوجود عددٍ هائل من المواهب الاستثنائية في المنطقة".

قائمة لجنة التحكيم:

التمثيل: تقلا شمعون، طوني فرج الله، ميشال حوراني، رولا كرم

الغناء: ليا مخول، سعيد سعيد، ألبرت م. كارتر، مازي

الكوميديا: أحمد أحمد، داني أبوجوده، علي السيد 

أخبار ذات صلة

newsletter