Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشغيل الباص السريع في الأردن.. والخصاونة: منجز ملموس - فيديو وصور | رؤيا الإخباري

تشغيل الباص السريع في الأردن.. والخصاونة: منجز ملموس - فيديو وصور

الأردن
نشر: 2021-07-27 10:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:12
الباص السريع
الباص السريع

بعد عقد من الزمن بدأ، الثلاثاء، تشغيل الباص السريع في الأردن بمرحلته الأولى، بحيث ستبدأ المرحلة بتحميل الركاب عبر مسار ينطلق من محطة ركاب صويلح باتجاه شارع الملكة رانيا، مرورا بدوار المدينة الرياضية، ومن ثم الاتجاه إلى الدوار الخامس، وصولا إلى محطة رأس العين.


اقرأ أيضاً : الأمانة لرؤيا: هذه حقيقة "كوب الماء وحبة الشوكولاته" لمستخدمي الباص السريع


ودشن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة التشغيل التجريبي للمسار الأول من مشروع الباص سريع التردّد داخل العاصمة عمان، واستقل إحدى حافلاته.

واكد أن المشروع بات منجزاً ملموساً ليلبّي احتياجات المواطنين في التنقّل.

وكان الناطق الإعلامي لأمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة قد كشف في تصريح سابق لرؤيا أنه سيتم تشغيل الباص السريع في المرحلة الأولى في المسار الذي اكتملت أعمال البنية التحتية فيه، وسيعمل على نقل الركاب خلال تلك المرحلة، مؤكداً أن العمل في المراحل الأخرى يتم على قدم وساق، وذلك لتشغيل الباص السريع بشكل كامل في موعده المحدد.

وبين أن المسار الأول سيشهد تشغيل تجريبي للباص السريع، سيكون فيها نقل الركاب بدء من محطة ركاب صويلح وحتى اشارة الدوريات الخارجية، شارع الملكة رانيا العبدالله، دوار المدينة الرياضية، وادي صقرة، شارع الشريف ناصر بن جميل، الدوار الخامس، وادي عبدون، وصولاً الى محطة المتحف في راس العين.


اقرأ أيضاً : لقطات حصرية لرؤيا أثناء مرافقتها الباص السريع في رحلته التجريبية الأولى - فيديو


وختم أنه خلال هذه الفترة سيتم تدريب السائقين على مسار الباص السريع، مؤكداً على صحة الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

newsletter