Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. شهادات حية يرويها لرؤيا أهالي مرضى كورونا من أمام مستشفى الجاردنز | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. شهادات حية يرويها لرؤيا أهالي مرضى كورونا من أمام مستشفى الجاردنز

الأردن
نشر: 2021-07-25 14:29 آخر تحديث: 2021-07-25 14:32
تحرير: ايمن العمري
أحد ذوو مرضى كورونا
أحد ذوو مرضى كورونا

اشتكى أهالي مرضى كورونا في مستشفى الجاردنز من سوء الأوضاع في المستشفى من عدة جوانب، وفق ما أكدوه لرؤيا.

وقال عدد من ذوي المرضى الذين التقتهم رؤيا أمام مستشفى الجاردنز بعد حادثة انقطاع الكهرباء، أن هناك مشكلة قائمة في المستشفى، وفق وصفهم، مؤكدين أنهم ينامون أمام المستشفى منذ أيام عديدة.


اقرأ أيضاً : نجل المتوفاة في مستشفى الجاردنز: أجهزة الأكسجين توقفت لـ23 دقيقة وحالة والدتي لم تكن سيئة "فيديو"


وكشف كشف مصدر مقرب من التحقيق في حادثة انقطاع التيار الكهربائي بمستشفى الجاردنز استماع المدعين العامين الخمس، إلى شهادات اكثر من 30 شخصا من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية من العاملين في المستشفى المخصص من قبل وزارة الصحة لمرضى كورونا،واهالي المتوفين والمرضى في المستشفى عن انقطاع التيار.

ونفى نجل السيدة المتوفاة في مستشفى الجاردنز لرؤيا تدهور حالة والدته الصحية، قبل حادثة انقطاع الكهرباء عن المستشفى ليلة الأحد. 


اقرأ أيضاً : الادعاء العام يستمع لشهادات أكثر من 30 شخصا في قضية مستشفى الجاردنز


وقال نجل السيدة التي توفيت بعد الحادثة في تصريح لرؤيا إن الكهرباء انقطعت عن العرفة التي تتواجد فيها والدته في تمام الساعة 10.10 مساء، وانقطعت الكهرباء عن أجهزة الأكسجين لمدة 10 دقائق، وحاول الطبيب والطاقم التمريضي إجراء عملية تنفس اصطناعي لوالدته.

وأضاف أنه طلب من الأطباء والممرضين المتواجدين الاتصال بالدفاع المدني إلا أنه لم يتصل أحد، فبادر هو بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 وأبلغهم بالحادثة.

وبين لرؤيا أن التيار الكهربائي عاد الى الغرفة بعد 23 دقيقة من الانقطاع وتوقف أجهزة الأكسجين، وقاموا بربط أجهزة الأكسجين مرة أخرى بالمريضة، إلا أن ذلك جاء متأخراً بسبب تدهور حالة والدته الصحية، حيث استمر الأكسجين بالنزول.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter