زوج المتوفاة بالجاردنز يخرج عن صمته ويرد على أبو حميدان: لم تتصل بنا وزوجتي لم تكن بحالة سيئة "فيديو"

محليات
نشر: 2021-07-25 11:58 آخر تحديث: 2021-07-25 11:59
تحرير: ايمن العمري
زوج السيدة المتوفية
زوج السيدة المتوفية

نفى زوج السيدة المتوفاة في مستشفى الجاردنز تراجع الحالة الصحية لزوجته، قبل انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، مؤكداً أن حالتها كانت جيدة جداً.

وأضاف زياد الدغماين زوج السيدة المتوفاة لرؤيا أنه يستغرب ادعاءات مدير المستشفى معه، مؤكداً أنه لم يتصل به أحد لا مدير المستشفى ولا أي طبيب أو ممرض يعمل في المستشفى، ولم يبلغه أحد بتراجع حالة زوجته الصحية، قبل انقطاع الكهرباء، مؤكداً أن حالتها الصحية من حيث نبضات القلب ومستوى الأكسجين كان بوضع ممتاز لغاية عصر السبت، أي قبل انقطاع الكهرباء عن المستشفى.


اقرأ أيضاً : نجل المتوفاة في مستشفى الجاردنز: أجهزة الأكسجين توقفت لـ23 دقيقة وحالة والدتي لم تكن سيئة "فيديو"


وبين أن جهاز "السيباب" الخاص للتنفس توقف بالكامل بعد انقطاع الكهرباء، ولم يكن هناك بطاريات لإعادة تشغيله بعد انقطاع الكهرباء.

وأشار أنه تحدث مع وزير الصحة بشأن انقطاع الكهرباء كونه كان شاهداً على الحدث، وأكد أن زوجته توفيت بعد مجيئ الكهرباء ب7 دقائق وأبلغ وزير الصحة بذلك، مبدياً استغرابه من عدم عمل النظام الكهربائي البديل بعد انقطاع الكهرباء.

وأوضح أن وزير الصحة بعد إبلاغه بتفاصيل الحادثة حاول تبرير ذلك، من مبدأ أن مرضى كورونا يمرون بحالات انتعاش و انتكاس وهذا أمر طبيعي، كما أنه أراد تبرئة إدارة المستشفى و وزارة الصحة من ذلك، مؤكداً أن ذلك مسؤولية الوزارة والمستشفى.


اقرأ أيضاً : مدير مستشفى الجاردنز يكشف لرؤيا تفاصيل ما حدث ليلة الأحد - فيديو


وحصلت رؤيا على فيديو يبين اللحظات الأولى لانقطاع الكهرباء عن مستشفى الجاردنز، وتوقف جهاز التنفس "السيباب" عن العمل عند انقطاع التيار الكهربائي.

مدير مستشفى الجاردنز أكد بدوره لرؤيا ان المستشفى مزود بمولدات كهربائية تعمل فور انقطاع الكهرباء عن المستشفى.

أخبار ذات صلة

newsletter