مصري يقتل مسنا رميا بالرصاص ثأرا لوالده المقتول منذ 50 عاما

عربي دولي
نشر: 2021-07-24 17:12 آخر تحديث: 2021-07-24 17:12
اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة عقب القبض عليهم
اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة عقب القبض عليهم

أمرت النيابة العامة المصرية، بشمال الجيزة بحبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل مسن، بسبب خصومة ثأرية بينهم مضى عليها 50 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة عقب القبض عليهم، وذكروا أن القتيل كان قد قتل أحد أفراد أسرتهم منذ ما يقرب من 50 عاما، وأنهم قرروا الأخذ بالثأر، فتحصلوا على بندقيتين آليتين، ورصدوا تحركات المجني عليه، حتى اكتشفوا تردده على قطعة أرض يملكها. 


اقرأ أيضاً : مصر .. وفاة طالبة توجيهي أثناء دخول قاعة امتحان الفيزياء


وأضافوا أنهم تتبعوا القتيل حتى تأكدوا من تواجده بأرضه الزراعية، بصحبة ابنه، وتوجهوا بواسطة سيارة، وأطلقوا النار تجاه المجني عليه حتى تأكدوا من مقتله، بينما نجا ابنه من الموت، وفر المتهمون هاربين عقب ارتكابهم الجريمة.

وأرشد الجناة عن السلاحيين، وتم ضبطهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال ابن المجني عليه، الذي وجه اتهاما للجناة بارتكاب الجريمة، وأكد أن السبب خصومة ثأرية تجمع والده بعائلة المتهمين.

وكشفت تحريات المباحث،أن المجني عليه منذ ما يقرب من 50 عاما، وخلال فترة شبابه، قتل والد المتهم بقتله، أخذًا بالثأر، حتى قرر أفراد من أسرة الشخص القتيل الثأر له، رغم مرور تلك السنوات، فرصدوا تحركات المجني عليه المسن، وخلال تواجده بأرضه الزراعية، أطلقوا النار عليه وفروا هاربين. 

أخبار ذات صلة

newsletter