الكسبي يوعز بضرورة إنجاز "تقاطع مرج الحمام" بالسرعة الممكنة

محليات
نشر: 2021-07-24 16:24 آخر تحديث: 2021-07-24 16:25
الكسبي يتفقد سير الاعمال في مشروع تقاطع مرج الحمام
الكسبي يتفقد سير الاعمال في مشروع تقاطع مرج الحمام

أجرى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، السبت، جولة تفقدية لمشروع تقاطع مرج الحمام، وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية للحكومة بتكثيف المتابعة والعمل الميداني وتفقد سير الأعمال في المشاريع على أرض الواقع لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


اقرأ أيضاً : 200 ألف دينار لإنارة طريق وادي اليتم بالعقبة


وقال الكسبي خلال الجولة التي رافقه فيها أمين عام الوزارة بالوكالة والمعنيين في الوزارة، إن المشروع يحقق منفعة عامة وسيكون له أثر كبير على حركة السير في العاصمة، وسيشكل قفزة نوعية بتحسين الواقع المروري، بما يتماشى مع نمو المدينة المستقبلي ومعالجة الأزمات المرورية، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالسلامة المرورية والسلامة العامة لتسهيل حركة المرور بانسيابية تامة خلال فترة العمل المتبقية.

وأستمع الكسبي إلى إيجاز مفصل من المعنيين حول سير العمل في المشروع، والتي شملت الأعمال فيه إنشاء تقاطع من ثلاثة مستويات مكون من جسر خرساني بطول (240 م) ونفق بطول (110م) ضمن أربعة مسارب وفي كلا الاتجاهين، بنسبة انجاز بلغت 98%.

واوعز الكسبي الى المقاولين وشركات الاشراف العاملة في المشروع بضرورة إنجاز الأعمال المتبقية بالمشروع بالسرعة الممكنة، وتذليل كافة العقبات أمام سير العمل النهائي في المشروع.

أخبار ذات صلة

newsletter