رغم العيد.. قطاعات تكافح لمواصلة تقديم الخدمات للمواطنين - فيديو

محليات
نشر: 2021-07-23 19:56 آخر تحديث: 2021-07-23 20:02
تحرير: زياد نصيرات
الدفاع المدني
الدفاع المدني

بينما تعم فرحة العيد في المنازل ويحصل الجميع على إجازة فإن عددا من القطاعات لا تعرف معنى الإجازة فالعمل مستمر على مدار العام وفي مختلف المناطق.


اقرأ أيضاً : "مياهنا" تعلن سيطرتها على تغير نوعية مياه الشرب في أحد أحياء طبربور


نشامى الدفاع المدني استمروا على رأس عملهم، حيث نفذ الدفاع المدني خطة الطوارئ الخاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال تكثيف الجولات الميدانية من قبل إدارة الوقاية والحماية الذاتية على كافة المنشآت والأسواق التجارية ودور الألعاب وغيرها من المرافق المختلفة، إضافة إلى تفعيل وجود فرق الإنقاذ المائي الميدانية في أماكن المسطحات والتجمعات المائية للقيام بالدور التوعوي في هذه الأماكن وتقديم الخدمة السريعة عند الحاجة وتوفير آليات إطفاء بالقرب من الغابات والأماكن الحرجية.

وفي المستشفى الميداني لإقليم الشمال شاركت إدارة المستشفى المرضى فرحة العيد بتوزيع الورود والحلوى على المرضى والكوادر الطبية والتمريضية العاملة خلال فترة العيد.

وأكد مدير المستشفى الدكتور عماد أبواليقين جاهزية المستشفى واستمرار تقديم الخدمة الطبية وفقا للخطة المعدة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن المستشفى وضع خطة متكاملة للتعامل مع فترة العيد في كافة الأقسام من خلال وضع مناوبين من الأطباء والممرضين على مدار الساعة لضمان إدامة الخدمة والرعاية الصحية بالشكل الأمثل، إذ إن المستشفى مستمر بتقديم خدماته كالمعتاد واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا خلال فترة العيد بجاهزية كاملة.

عمال الوطن استمروا على رأس عملهم كذلك، خلال أيام العيد حيث جمعت كوادر دائرة البيئة في بلدية إربد الكبرى أكثر من ألف طن من النفايات خلال اليوم الأول من العيد، حيث عملت كوادر المديرية على مدار الساعة من أجل تنظيف جميع المواقع بحسب مدير دائرة البيئة في بلدية اربد الكبرى أحمد أبوالرب.


اقرأ أيضاً : إنقاذ شخص من الغرق في البحر الميت


وأضاف أبوالرب أن البلدية رفعت أكثر من 120 طنا من مخلفات الأضاحي غالبيتها من شارعي حوارة والقدس ومناطق مختلفة في مناطق المدينة.

وشهدت مدينة إربد حركة غير مسبوقة في ليلة الوقفة وأيام العيد، الأمر الذي تطلب من المديرية وكوادرها وآلياتها جهدا مضاعفا في أعمال جمع النفايات ونقلها واستمرارية الحفاظ على النظافة.

أخبار ذات صلة

newsletter