Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البحرين تعلن إجراءات جديدة في التعامل مع جائحة كورونا | رؤيا الإخباري

البحرين تعلن إجراءات جديدة في التعامل مع جائحة كورونا

عربي دولي
نشر: 2021-07-22 20:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
البحرين تعلن إجراءات جديدة في التعامل مع جائحة كورونا
البحرين تعلن إجراءات جديدة في التعامل مع جائحة كورونا

أعلن الفريق الوطني الطبي البحريني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ووفقًا لتقييم متوسط نسبة الحالات القائمة الجديدة من إجمالي الفحوصات للمرحلة الحالية، الانتقال إلى المستوى الأخضر وفق آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا بدءاً من الجمعة.


اقرأ أيضاً : للحاصلين على لقاح سينوفارم.. الإمارات والبحرين تقدمان جرعة معززة


وبحسب وكالة الأنباء البحرينية، فانه تقرر فتح دور السينما والسماح بإقامة المناسبات والمؤتمرات في المناطق الداخلية، وحضور الجماهير للفعاليات الرياضية في المناطق الداخلية للذين أتموا 14 يوماً بعد الجرعة الثانية من اللقاح والمتعافين من خلال إبراز الشعار باللون الأخضر في تطبيق "مجتمع واعي"، ولمن هم دون الـ 12 عاماً بصحبة شخص متطعم أو متعاف.

كما سمح القرار للمطعمين وغير المطعمين بالدخول إلى المجمعات والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز الرياضية وصالات التربية البدنية وبرك السباحة ومحال الحلاقة والصالونات ومحال السباحة وأماكن الألعاب الترفيهية، إضافة إلى دخول المراكز الحكومية، وإقامة المناسبات والمؤتمرات في المناطق الخارجية، وحضور الجماهير للفعاليات الرياضية في المناطق الخارجية.

ويتضمن المستوى الأخضر أيضاً إتاحة خيار الحضور بمؤسسات التعليم والتدريب، مع الإبقاء على معايير التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات في المناطق الداخلية، ومواصلة اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

أخبار ذات صلة

newsletter