المياه: لا تهاون بالالتزام بالأدوار وتأمين المواطنين باحتياجاتهم

محليات
نشر: 2021-07-21 18:01 آخر تحديث: 2021-07-21 19:19
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

قال أمين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة، في جولة له على عدد من مناطق محافظة الكرك، الأربعاء، إنه لا تهاون بالالتزام بأدوار المياه وتأمين المواطنين باحتياجاتهم، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة لمعالجة الاختلالات في جميع المناطق بعدالة.

وشدد في اجتماعه مع مدير مياه الكرك م. صدام الحروب ومسؤولي التوزيع في المناطق، في محطة مياه الغوير، على ضرورة إيجاد حلول فورية جذرية لتحسين عمليات التزويد المائي في مختلف مناطق المحافظة، عبر عدد من الإجراءات الإدارية الحازمة والسريعة والجولات الرقابية والتفتيشية وتنفيذ حملات لضبط أي محاولات للعبث بالمحابس والتلاعب بالأدوار، مما سيضمن تحسين أنظمة التزويد المائي في جميع المناطق، وضمان وصول المياه إلى المواطنين بكفاءة وعدالة.


اقرأ أيضاً : طرح 3 عطاءات بخصوص مياه الشرب وفتح الطرق في الزرقاء


وتابع الأمين العام أن الوزارة- سلطة المياه، ستراقب من كثب عبر الجولات الميدانية واللقاء بممثلي المناطق، عمليات التوزيع وإيجاد الحلول الفاعلة والتسهيل على المواطنين، كذلك الإسراع إلى تاهيل عدد من الآبار والمصادر التي ستنعكس على تعزيز تزويد المواطنين بالمياه، مثمنا تعاون واستجابة الأهالي في معالجة جميع الاختلالات إن وجدت وإسناد سلطة المياه قي ضبط أي اعتداءات ومعالجتها جذريا، وتوفير جميع الإمكانات الفنية وإسناد الإدارة بها، لمعالجة أي اختلالات موجودة، داعيا الإخوة المواطنين إلى التعاون مع كوادر وأجهزة سلطة المياه، والإبلاغ عن أي ملاحظات بالاتصال بمركز الشكاوى (1171116) للمتابعة وإيجاد الحلول لها فورا.


اقرأ أيضاً : شكاوى من نقص المياه في الأغوار الجنوبية


واستمع البطاينة في على آبار اللجون ومحطة مياه الغوير ومصادر المياه في المزار والقصر، إلى ملاحظات المواطنين واوعز بضرورة الاستجابة السريعة لمطالب وملاحظات المواطنين، مبينا ان تجهيز المصادر الجديدة سيعزز من التزويد مؤكدا استعداد سلطة المياه للتعاون الدائم بما يخدم كافة المواطنين وايجاد الحلول اللازمة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter