Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الهواري يتفقد خدمات "مستشفيات بسمة وبديعة ورحمة" ويهنئ الكوادر بالعيد | رؤيا الإخباري

الهواري يتفقد خدمات "مستشفيات بسمة وبديعة ورحمة" ويهنئ الكوادر بالعيد

الأردن
نشر: 2021-07-21 13:52 آخر تحديث: 2021-07-21 15:02
الهواري يتفقد خدمات "مستشفيات بسمة وبديعة ورحمة" ويهنئ الكوادر بالعيد
الهواري يتفقد خدمات "مستشفيات بسمة وبديعة ورحمة" ويهنئ الكوادر بالعيد

زار وزير الصحة الدكتور فراس الهواري صباح الأربعاء، مستشفيات الأميرة بسمة التعليمي والأميرة بديعة التعليمي لأمراض النسائية والتوليد والأميرة رحمة التعليمي لأمراض الأطفال وجراحتها، للاطلاع على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في تلك المستشفيات، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وتفقد الوزير في هذه الزيارات الأقسام المختلفة للمستشفيات الثلاثة، خاصة أقسام الطوارئ، والعمليات، والعناية المركزة، وتحدث مع الكوادر الطبية والتمريضية والفنية المناوبة في عطلة العيد.

والتقى الوزير مديري المستشفيات الثلاثة الدكتور إبراهيم الشهابات والدكتور عبدالله ملكاوي والدكتور زيدون الشرمان، بحضور مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة إربد الدكتور رياض الشياب.

كذلك التقى الهواري عددا من المراجعين والمرضى واستمع إلى ملاحظاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة إليهم ومدى رضاهم عن مستوى تقديمها، وناقش مع الكوادر الطبية والادارية سبل تحسين هذه الخدمات وكيفية تبسيط إجراءات تقديمها للمراجعين.

وثمّن الهواري الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر العاملة في المستشفيات الحكومية سواء أكانت طبية أو فنية أو إدارية لخدمة المرضى والمراجعين، مقدما لهم التهاني بمناسبة عيد الضحى المبارك وشكرهم لسهرهم على صحة وسلامة المرضى والمراجعين في أثناء عطلة العيد.

وأكد الهواري أهمية تسريع تقديم الخدمات للمراجعين، مع مراعاة أن تقدم بكفاءة وفعالية وبأعلى جودة ممكنة، مشيرا إلى ضرورة تقليل النفقات والأعباء الإدارية المرافقة لعمليات تقديم الخدمة وإمكانية توظيف التكنولوجيا لتحقيق ذلك.

ولفت الهواري إلى استمرار الزيارات الميدانية التي تستهدف مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الصحية في أيام عيد الأضحى المبارك، وبعد العيد أيضا، بهدف التحقق من استمرارية تقديم الخدمات الصحية على أفضل وجه.

وكان الهواري قد تفقد في أول أيام عيد الأضحى المبارك، سير العمل وواقع تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في مستشفى السلط الجديد والمستشفى القضائي بالفحيص ومركز صحي الفحيص الشامل.

أخبار ذات صلة

newsletter