تفاصيل العثور على جثتين في حالة تعفن بإحدى مناطق مصر

هنا وهناك
نشر: 2021-07-20 17:11 آخر تحديث: 2021-07-20 17:11
سيارة اسعاف مصرية
سيارة اسعاف مصرية

كشفت تحريات الجيزة تفاصيل صادمة في العثور على جثتي سائق وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة بمنطقة الهرم، وقالت إن المتوفيين لقيا مصرعهما نتيجة تشبع رئتيهما بثاني أكسيد الكربون بعد غلق منافذ التهوية في السيارة، مؤكدة على عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وأضافت التحريات أن الشاب المتوفى يعمل سائق، تربطه علاقة بالفتاة المتوفاة، وسبق أن تقدم لخطبتها ورفضت أسرتها طلبه، فقررت الهروب معه، وحررت أسرتها محضرًا بتغيبها منذ 3 أيام داخل قسم شرطة الهرم. 


اقرأ أيضاً : سعودية تقدم بلاغا ضد مصري: "أخذ فلوسي ورفض يتزوجني"


وأشارت التحريات إلى أن المتوفاة كانت بصحبة الشاب داخل السيارة ولفظا أنفاسهما الأخيرة داخل السيارة أثناء العلاقة الحميمة بينهما بسبب تشبع رئتيهما بثاني أكسيد الكربون، وعثر على جثتيهما في حالة تعفن بعد مرور يومين داخل السيارة. 


اقرأ أيضاً : مصري يذبح شقيقه بالسكين: "ما كنتش أقصد أموته"


كانت شرطة مباحث الهرم تلقت بلاغًا من الأهالي بخروج رائحة كريهة من سيارة تقف داخل محل مستأجر في عقار تحت الإنشاء بمنطقة الهرم، وانتقلت شرطة مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة متوقفة داخل محل مستأجر يستخدمه المتوفى كجراج، ومغلق من الداخل، وبكسره عثر على جثتي الشاب في المقعد الخلفي وبصحبته فتاة 21 سنة، وكلاهما في حالة تعفن، ولا توجد بهما إصابات وبحوزتهما جميع متعلقاتهما الشخصية. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter