عودة جون سينا.. احتفاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعودة المصارع الأسطوري

رياضة
نشر: 2021-07-19 11:44 آخر تحديث: 2021-07-19 11:45
جون سينا
جون سينا

أثار المصارع الأسطوري، جون سينا، والبالغ من العمر، 44 عاما، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودته إلى حلبات المصارعة من جديد.


اقرأ أيضاً : ارتفاع إصابات كورونا بين صفوف المشاركين في أولمبياد طوكيو


وكان سينا قد فاجأ الجماهير، ليلة الأحد، بالدخول إلى حلبة المصارعة عقب فوز المصارع المعروف، رومان رينغز، على خصمه، إيدج، ضمن بطولة "Money in the Bank" التي تنظمها مؤسسة "دبليو دبليو إي".

وبحسب تقرير نشره موقع "بي آر" الرياضي فإن، سينا الفائز بلقب بطولة العالم 16 مرة قد لعب "دور المفسد" عندما دخل إلى الحلبة عقب فوز، رينغز،  حيث خاطب الجماهير قائلا إن هذا الظهور لن يكون الليلة فقط، على حد تعبيره. 

ويعد هذا أول ظهور مباشر لسينا في بطولات "دبليو دبليو إي" منذ أن خسر نزاله أمام المصارع، براي وايت في مباراة Firefly Fun House الشهيرة ضمن النسخة 36 من فعاليات بطولة "راسلمينيا" في نيسان/أبريل من العام المنصرم.  

وكانت  آخر مباراة رفيعة المستوى لسينا أمام الجماهير قد جرت فعاليتها في بطولة "راسلمينيا 34 " عندما خسر أمام المصارع الشهير المعتزل، إندرتيكر.


اقرأ أيضاً : فان دايك يكذب الأخبار التي تدعي تمرده ضد فان جال


وفي حال صدقت التوقعات بشأن عودة، سينا، إلى المصارعة، فمن المتوقع أن يظهر بطولة "SummerSlam" في 21 آب/أغسطس، حيث سيواجه خصمه اللدود، رومان رينغز.

من جانب آخر أعرب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي عن سعادتهم بقرار سينا العودة إلى المصارعة.

أخبار ذات صلة

newsletter