توزيع جوائز مسابقة "البحث عن الكنز" في الأردن من تطبيق "WININ" أول تطبيق للواقع المعزز في العالم العربي

هنا وهناك
نشر: 2021-07-18 16:55 آخر تحديث: 2021-07-18 16:55
الفائز بالجائزة الكبرى للمسابقة وهي سيارة MG 5 موديل 2020
الفائز بالجائزة الكبرى للمسابقة وهي سيارة MG 5 موديل 2020

أقامت شركة AREA LLC المتخصصة في بناء وتطوير تطبيقات الموبايل الذكية، والشركة المشغّلة لتطبيق WININ أول تطبيق للواقع المعزز في العالم العربي، حفل توزيع جوائز حملة "البحث عن الكنز"، التي أقيمت على مدار 3 أسابيع وحصريا في الأردن فقط. وبعد النجاح الكبير للحملة، وزعت الشركة الجوائز على المشاركين في حفل كبير، أقيم يوم الخميس في معرض شركة MG MOTORS للسيارات، في العاصمة الأردنية عمّان.

وشارك في الحفل عدد من الشخصيات بالإضافة الى الفائزين بجزائز التطبيق، ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شهد الحفل تغطية إعلامية كبيرة وبمشاركة عدد من وسائل الإعلام المحليّة الأردنية المختلفة، مع الإلتزام بالتباعد الإجتماعي، حيث حرصت شركة AREA LLC أن يكون الحفل لعدد محدود من الحضور التزاماً بالإجراءات الصحية المتّبعة.

بدء الحفل بكلمة ترحيبية من مقدمة الحفل الإعلامية ناديا الزعبي، تلاها اعلان أسماء الفائزين والجوائز، ومن ثم الإعلان عن الرابح بالجائزة الكبرى للمسابقة وهي سيارة MG 5 موديل 2020 مجمركة ومرخصة ومؤمنة من شركة MG البريطانية وسط أجواء من الفرح والسرور. 

كما تم توزيع جوائز المسابقة كاملة لمراحلها الثلاثة وهي 16 جائزة: جهاز لوحي Apple Ipad Pro 2020 مع جميع اكسسواراته، هاتف ذكي Samsung Galaxy S20 Plus 5G ،هاتف ذكي HUAWEI Nova، هاتف ذكي Infinix Zero، هاتف ذكي ،HUAWEI P40 Pro 5G، 1000 دينار أردني نقدي، 250 دينار أردني نقدي، 5 قسائم شرائية من العبدلي مول بقيمة 200 دينار أردني لكل جائزة، إضافة إلى الجائزة الكبرى.

وفي هذه المناسبة، عبّرت السيدة ظبية العبيني، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة AREA LLC، عن سعادتها بختم حملة "البحث عن الكنز" في أول دولة يقام بها وهي الأردن، وقالت: "نحن سعداء للغاية بإنتهاء حملة البحث عن الكنز والتي أقيمت حصريًا في الأردن لمستخدمي التطبيق، ومن هذا المنطلق تحققت أهدافنا التي كانت تتمثل في انتشار التطبيق بشكل أكبر في الأردن والمنطقة، إضافة إلى عمل ثورة في مجال التسويق والإعلانات".

وأضاف السيد بشير مريش، الرئيس التنفيذي لقسم التسويق في شركة AREA LLC: "كنّا على وعدنا لمستخدمينا المتميزين بجوائز لم يسبق أن قدمها أي تطبيق بهذا الحجم في السوق الأردني، حيث وفرّنا لمستخدمينا جوائز ضخمة من بينها سيارة MG 5 موديل 2020 مجمركة ومرخصة ومؤمنة من شركة MG البريطانية، التي فاز بها الرابح المحظوظ. نعد مستخدمينا بالمزيد من الحملات الرائعة والجوائز الضخمة خلال الفترة المقبلة، إذ نسعى لنقل تجربة البحث عن الكنز الى المزيد من البلدان في العالم العربي، ليكون تطبيق WININ طفرة في عالم الألعاب والمسابقات المدمجة مع الواقع المعزز".

شركة  Area LLC  هي شركة أردنية واستثمار وتمويل قطري مع مجموعة من المستثمرين متعددي الجنسيات، ومقرها الرئيسي في الأردن، تعتبر الشركة نموذجاً للشركات الفاعلة في الأردن، حيث أطلقت تطبيق WININ للواقع الإفتراضي في الأردن والوطن العربي خلال الفترة الماضية والذي يعتبر أول تطبيق للواقع الإفتراضي في العالم العربي ووصل الى المليون عملية تحميل خلال فترة قصيرة.

تعتبر حملة "البحث عن الكنز" والتي أطلقها تطبيق WININ بجوائزها الأضخم من نوعها في تاريخ التطبيقات الذكية في العالم العربي وذلك بالنسبة لمدة المسابقة. وجاءت فكرة مسابقة "البحث عن الكنز" من خلال قيام اللاعب بالدخول إلى تطبيق WININ والذهاب إلى قسم مسابقة "البحث عن الكنز" أو "Treasure Hunt"، حيث سيقوم التطبيق بفتح كاميرا الهاتف تلقائيًا لإظهار أول لغز، يشير اللغز الى مكان موجود في العاصمة الأردنية عمّان  "مطعم، كافيه، حديقة، محل تجاري وغيرها"، وعند حلّ اللغز يجب على اللاعب تحريك شخصيته على الخريطة الموجودة في التطبيق للوصول الى هذا المكان، فإذا كانت إجابته صحيحة سيظهر له اللغز التالي وهكذا، ويجب على المتسابقين حل الـ 7 ألغاز والذهاب إلى أماكنها عن طريق الخريطة الموجودة في التطبيق، حتى الوصول الى اللغز الأخير والفوز بواحدة من الجوائز النهائية.

وقسّمت المسابقة على مدار 3 مراحل، كل مرحلة أقيمت في أيام الجمع من شهر يونيو ويوليو، حيث بدأت كل مرحلة في يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الأردن وانتهت بعد 6 ساعات تقريباً عند انتهاء الألغاز ،حيث كان على المتسابقين حل جميع الألغاز فقط خلال هذه الفترة.

ومع انتهاء مسابقة البحث عن الكنز في الأردن، بلغ عدد المشاركين فيها بمراحلها الثلاث أكثر من 13 الف مشارك، وحقق التطبيق ما يقارب الـ180 ألف عملية تحميل على متجري Android وIOS، وكسر التطبيق كذلك حاجز المليون عملية تحميل لأول مرة منذ إطلاقه وفي مدة قياسية. 

تعتبر الأردن الدولة الأولى التي يتم إطلاق مسابقة "البحث عن الكنز" فيها، حيث سيتم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة في جميع الدول التي يعمل فيها التطبيق وفي كل دولة على حدى، وهي قطر بعد إنتهاء المسابقة في الأردن، والإمارات العربية المتحدة بعدها، ومصر والسعودية وقطر والكويت والعراق والمغرب وتونس والجزائر وكل الدول التي يتوفر فيها التطبيق.

ومن الجدير ذكره أن تطبيق WININ  يقدم عدداً من الجوائز والهدايا في كل الدول التي يتوفر فيها ، حيث يبلغ عدد الجوائز نحو 50 ألف جائزة في كل الدول، وقد احتفلت الشركة بتحميل التطبيق أكثر من مليون مرة خلال فترة الاطلاق البسيطة، والتي بدأت بالفعل من منتصف شهر حزيران 2020، وقد وصل عدد الفائزين بالهدايا حتى الآن الى أكثر من  18 ألف شخص من مختلف الدول. كما يوفر التطبيق مجموعة واسعة من فرص الإعلانات الجديدة التي تختلف عن الاعلانات التقليدية على الانترنت، وتعطي نتائج سريعة في وقتٍ حقيقي. كما يمنح الخطوات اللازمة لنجاح سير المبيعات، و يساعد في استقطاب الزبائن المطلوبة للشركات، و غيرها الكثير من الخدمات.

أخبار ذات صلة

newsletter